شركات سعودية كبرى تُشارك في معرض الخمسة الكبار للإنشاءات والصناعة بدبي

شركات سعودية كبرى تُشارك في معرض الخمسة الكبار للإنشاءات والصناعة بدبي

الساعة 7:52 مساءً
- ‎فياقتصاد, حصاد اليوم
11925
0
طباعة
شركات سعودية كبرى تُشارك في معرض الخمسة الكبار للانشاءات والصناعة بدبي 3

  ......       

المواطن – حمد الجمهور – دبي

شاركت المملكة بمعرض الخمسة الكبار الدولي بدبي عبر مشاركة الشركات السعودية الكبرى المتخصصة بالبناء والتشييد  والصناعة بالمعرض، الذي افتتحه صاحب السمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي بالتعاون مع معرضي الشرق الأوسط للخرسانة وسط حضور الآلاف من المتخصصين في صناعة الإنشاءات في مركز دبي التجاري العالمي للحصول على منتجات إنشائية جديدة ومبتكرة من حول العالم، أثناء اليوم الأول من أكبر معرض في صناعة الإنشاءات وأكثرها تأثيرًا وشهرة في الشرق الأوسط.

وتتمثل المشاركة السعودية بمعارض صناعية وبناء ممثلة بكبريات الشركات المتخصصة بالبناء والصناعة، ويستضيف معرض الخمسة الكبار أكثر من 3100 عارض هذا العام، يعرضون آلافًا من حلولٍ لم تُرَ من قبل للبيئة الإنشائية، ومن المتوقع أن يرحب المعرض بأكثر من 73 ألف زائر، وفي اليوم الثاني من المعرض، تجمع قمة التميز في الإنشاء 500 من رواد الصناعة لمناقشة توجهات قطاع الإنشاءات الحالية والمستقبلية في دبي، ومنطقة مجلس التعاون الخليجي وما وراءهما.

من جانبه قال الدكتور خالد الراجحي، نائب رئيس مجموعة الراجحي القابضة،: إن حكومة دبي بقيادة الشيخ محمد بن راشد دعمت المشاريع والتنمية في دبي لتصبح من أكبر المدن المتطورة التي تجمع بمعارضها الدولية كل الشركات الكبرى في العالم في شتى المجالات، وما افتتاح الشيخ حمدان لفعاليات المعرض إلا تأكيدًا للدعم المتواصل لمزيد من التطور والتعاون بين الشركات العالمية في البناء والتشييد والحفاظ على البيئة، وقال نحن واثقون إن المعرض بما يضمه من شركات متخصصة سيدعمان رؤية دبي المستقبلية.

وأضاف الدكتور الراجحي تشارك القطاع الخاص بالمملكة بمعارض مهمة للمشاركين في هذا المعرض العالمي، ومنها مشاركة مجموعة الراجحي القابضة التي تسهم بتقديم خبراتها الواسعة والمتميزة في مجال الصناعة والبناء عبر عدد من الشركات التي تتبع المجموعة، وهي تشارك بشكل دوري وتعد هذه النسخة الخامسة للمشاركة. فيما بين المهندس أحمد البسام الرئيس التنفيذي للشركة أن المشاركة بهذا المعرض يعد فرصة لتبادل التعاونات والخبرات في مجالات البناء والتعمير، موضحا أن الشركة تهدف من المشاركة للتوسع في نطاق مشاريعها بمختلف دول العالم.

المعرض يعد الأكبر الذي يجمع أكبر الشركات العالمية.
ويوم غد، تكرم مسابقة جوائز Gaia Awards الخاصة بمعرض The Big 5 الشركات في قطاع الإنشاءات التي أظهرت منتجاتها وخدماتها انخفاضًا في أثر الإنشاءات على البيئة. كما يستضيف المعرض أكثر من 80 ورشة عمل مجانية ومعتمدة بشهادة CPD، والتي سيقدمها خبراء الصناعة، حيث سيشاركون أحدث الرؤى عن أهم الموضوعات في الصناعة، بدايةً من نمذجة معلومات المباني (BIM)، وحتى شهادة الريادة في تصميمات الطاقة.

شركات سعودية كبرى تُشارك في معرض الخمسة الكبار للانشاءات والصناعة بدبي 1

شركات سعودية كبرى تُشارك في معرض الخمسة الكبار للانشاءات والصناعة بدبي


قد يعجبك ايضاً

عبد المجيد عبد الله يشارك في احتفال الاتحاد بـ #90_عاما_ياعميد

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن نادي الاتحاد عن