صدمة لـ”ريال مدريد”!

صدمة لـ”ريال مدريد”!

الساعة 1:26 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2220
0
طباعة
توني كروس

  ......       

المواطن – مروة نبيل

تلقى ريال مدريد ضربة موجعة، بعد إصابة لاعب خط وسطه الألماني توني كروس، بكسر في مشط القدم، حيث أعلن أنّ الإصابة ستمنعه من مشاركته مع منتخب بلاده، في مباراتيه أمام منتخبي سان مارينو، وإيطاليا.

وأعلن الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد، أنّ إصابة اللاعب التي تلقاها خلال مباراة الفريق أمام ليجانيس في الدوري الإسباني، عبارة عن كسر في العظمة الخامسة، بمشط القدم اليمنى.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية، إلى أنّ توني كروس، سيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6 أسابيع، موضحة أنّه لن يعود للمشاركة مع الفريق الملكي، قبل العطلة الشتوية.

وتُعد إصابة نجم الفريق الإسباني، صدمة قوية للفرنسي زين الدين زيدان، في ظل فقدانه للبرازيلي هنريكي كاسيميرو، منذ نهاية سبتمبر الماضي، بداعي الإصابة.

كما أنّ لوكا مورديتش، عاد، يوم الأحد الماضي، إلى الملاعب، وشارك لعِدة دقائق أمام ليجانيس، بعد مدة غياب دامت 40 يومًا للتعافي من جراحة في الركبة.

وسيفتقد ريال مدريد، نجمه توني كروس في مباريات هامة، حيث سيغيب أمام أتلتيكو مدريد، وبرشلونة في الدوري الإسباني، كما سيغيب عن لقائي سبورتينغ لشبونة البرتغالي وبوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا.


قد يعجبك ايضاً

كريم بنزيمة يتفوق على أسطورة ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الفرنسي كريم بنزيمة