صور.. مواد تالفة في مطاعم بيش والأمانة “خارج الخدمة”

صور.. مواد تالفة في مطاعم بيش والأمانة “خارج الخدمة”

الساعة 7:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
4525
0
طباعة
IMG_3090

  ......       

المواطن- خضر الخيرات -جازان

شكا مواطن من بيش من انعدام الرقابة على المطاعم، حيث يستخدم بعض العاملين مواد تالفة في إعداد الوجبات، مستنكرا حدوث ذلك وسط عدم تفاعل من جانب الجهات الرقابية عند الاتصال على أرقام الطوارئ التي أعلنت عنها الأمانة في وقت سابق.

وقال المواطن يحيى نهاري  لـ”المواطن ” فوجئت أثناء تسوقي بعقد صفقة بين محل خضار ومطعم مجاور على شراء كمية من الطماطم التالفة بسعر زهيد، وعند متابعة عامل المطعم، أخذ الكمية المتفق عليها ودخل بها إلى المطعم من باب خلفي، وللأسف دخلت للمطعم على أني أطلب خدمة فإذا به يستخدم الطماطم التالفة في إعداد الوجبات”.

وتابع: “اتصلت على الرقم ٩٤٠، ولكن دون جدوى ولم يتفاعلوا مع الشكوى، وأعتقد جازمًا أن سبب تمادي العاملين في المطاعم لاستخدم المواد التالفة هو عدم الرقابة من الجهات الرقابية وعدم تفاعلها مع بلاغات المواطنين”.
المواطن“، بدورها تواصلت مع المتحدث الرسمي لأمانة جازان للحديث عن شكوى المواطن يحيى نهاري إلا أن المتحدث طالب برقم البلاغ فيما أكد النهاري أنه تواصل مرة أخرى مع الأمانة على الرقم ٩٤٠، وطلب إعطائه رقم البلاغ فأكد له المستلم عدم وجود رقم بلاغ وزوده برقم مستقبل الشكوى.

 

مواطنون: المطاعم تتلاعب بمأكولتنا والأمانة والبلديات "أذن من طين وأخرى من عجين" مواطنون: المطاعم تتلاعب بمأكولتنا والأمانة والبلديات "أذن من طين وأخرى من عجين"


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مواطنون يقضون نهاية الأسبوع في كنف النفود.. والوجهة “العرايش”

المواطن – شريف النشمي – رفحاء عملت الأجواء