#عاجل .. الشباب يرصد الأخطاء التحكيمية “الفادحة” في بيان رسمي

الإثنين ٢٨ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٨:٢٠ مساءً
#عاجل .. الشباب يرصد الأخطاء التحكيمية “الفادحة” في بيان رسمي

المواطن – مروة نبيل

أصدر مجلس إدارة نادي الشباب، منذ قليل، بياناً إعلامياً، أبدى من خلال امتعاضه واستنكاره للأخطاء التحكيمية، التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم، خلال المباريات الماضية.

وأكدت الإدارة أنّها قامت برصد وتوثيق العديد من الأخطاء المؤثرة في نتائجه المباريات، وجاء في البيان: “تعرب إدارة نادي الشباب عن امتعاضها الشديد واستنكارها للأخطاء التحكيمية الفادحة والمتكررة بحق الفريق الأول منذ انطلاقة الموسم الحالي”.

وتابع البيان: “وقد تم رصد وتوثيق العديد من الأخطاء المؤثره في نتائج المباريات بشهادة المتابعين وخبراء التحكيم والإعلام الرياضي، والتي ساهمت في خسارة الفريق لعدد من النقاط كانت كفيله بوضعه في مركز متقدم في سلم الترتيب, وكانت سياسة النادي منذ بداية الموسم تميل إلى جانب دعم الحكم المحلي والابتعاد عن سياسة الإثارة والتصعيد والشكوى بعد كل مباراة”.

وأضاف عبر حساب الشباب على “تويتر”: “ولكن في نفس الوقت كنا نرصد أخطاء الحكام ونراقب أداؤهم أملاً في أنّ تقوم لجنة الحكام بمعالجة هذه الأخطاء وتصحيحها في المباريات اللاحقة، ولكن للأسف الشديد تواصلت هذه الأخطاء المؤثرة حتى آخر مباراة”.

وواصل: “ولم يكن صمت الإدارة الشبابية عن الحديث بعد كل مباراة نتيجة عدم وجود أخطاء أو نتيجة ضعف منها بل كان الهدف هو عدم ممارسة الضغوط والتركيز على دعم الفريق وعدم تشتيته في أمور خارج وسط الميدان، لكن ومع كل أسف استمرت الأخطاء التحكيمية بحق فريق الشباب وآخرها ما حدث في المباراتين الأخيرتين أمام أشقاؤنا فريقي الوحدة والرائد، حيث لم يحتسب لفريق الشباب عدة ضربات جزاء واضحة وصريحة كانت مؤثره على النتيجة وفقدان الفريق لأربع نقاط في مباراتين فقط”.

وأردف: “وتعرب إدارة النادي عن استيائها الشديد من كثرة الأخطاء التحكيمية التي لم يسلم منها كذلك الفريق الأولمبي، ونطالب بتطوير أداء الحكام واختيار الحكم ذو الخبرة العالية والأداء المتميز في المباريات القادمة, والإدارة الشبابية من خلال هذا البيان توجه رسالة واضحة إلى لجنة الحكام لتؤكد أنّ النادي لم يعد يحتمل المزيد من الأخطاء التحكيمية، ولن تتهاون إدارة النادي في الدفاع عن حقوقه بالطرق القانونية, وستقوم الإدارة برفع تقرير مفصل إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم يتضمن كافة الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق منذ انطلاقة الموسم الحالي. والله الموفق”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالعزيز

    طيب مبارتكم اللي مع الاتحاد اللي فزتم فيها بالتحكيم وين راحت