بالفيديو تفاصيل #ارهابي_اميركي_يقتل_مبتعث_سعودي

بالفيديو تفاصيل #ارهابي_اميركي_يقتل_مبتعث_سعودي

الساعة 11:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7935
0
طباعة
حسين النهدي

  ......       

المواطن – سعد البحيري

قال علي سعيد النهدي، أخو المبتعث المقتول في أمريكا، حسن سعيد النهدي -رحمه الله- “إن الأسرة حتى الآن ليس لديها تفاصيل حول كيف قتل أو أين وصلت مرحلة التحقيق”.
وأضاف في اتصال هاتفي مع برنامج أخباركم على قناة المجد: “تلقينا الخبر الفاجعة عن طريق أحد الزملاء له بعد 35 سنة وشهود عيان أكدوا أن جريمة القتل بشعة ولا نعرف من الفاعل هل وهو شخص أو عدة أشخاص”.

واستطرد “الطبيب أوضح أن الضربة التي في الرأس لم تكن ضربة عادية أو ضربة باليد بل ضربة بشيء قوي جدًا تسببت له نزيف حتى توفي دماغيًا”.
وأكد النهدي “أخي لم يكن لديه أعداء وهذا ما فاجأنا، بل على العكس مكوّن صداقات مع الشعب الأمريكي في السكن، كان يخرج معهم ونحن أيضًا نتواصل معهم وكان يمتاز بالروح المرحة”.
وكان رئيس جامعة “ويسكونسنستاوت” الأمريكية، قد أعلن وفاة المبتعث “حسين سعيد النهدي”، الطالب بإدارة الأعمال، والبالغ من العمر أربعة وعشرين عامًا؛ جراء تعرّضه لإصابات خطيرة بعد اعتداء وحشي من مجهول.
وأشارت وكالة أنباء أمريكية، إلى أن المبتعث توفّي، الإثنين، بعد اعتداء تعرّض له، الأحد الماضي، في نفس الولاية، وأرسل رئيس الجامعة، خطابًا، إلى الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ينعي فيه المبتعث القادم من بريدة، والذي بدأ دراسته في الجامعة الأمريكية العام الماضي.
وطالب رئيس الجامعة أي شخص لديه معلومات عن الاعتداء أو منفذه الذي هرب من مكان الحادث، بإبلاغ الشرطة التي خصصت أرقامًا لتلقي أي معلومات بشأن الجريمة التي لا يُعرف بعد ما إذا كانت بدوافع عنصرية.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. شاهد .. صور تشريف الملك مأدبة العشاء في قصر المشرف وتقليده وسام زايد