شرطة #الجوف تكذب مدرب النمر : الطفلة المعتدى عليها ليست ابنته

شرطة #الجوف تكذب مدرب النمر : الطفلة المعتدى عليها ليست ابنته

الساعة 8:00 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
10670
0
طباعة
نمر يهجم على فتاة

  ......       

المواطن – متعب النماصي – الجوف

في تطور جديد لقضية هجوم نمر على طفلة بسكاكا بمنطقة الجوف، تواصلت “المواطن” مع والد الطفلة التي تعرضت للهجوم ليؤكد كذب المدرب الذي ادعي أن الطفلة ابنته.

وقال والد الطفلة، في تصريحات خاصة لـ”المواطن”: إن كلام المدرب وصديقه بأن الطفلة ابنتهم عارٍ عن الصحة، مشيرًا إلى أنه تقدم بشكوى رسمية للشرطة بالجوف، عندما علم بأن المدرب قام بتضليل الرأي العام بتصريحه هو وبعض المنظمين بأن الطفلة ابنة المدرب.

وقال المواطن: إن ابنته بخير ولم تتعرض لأي إصابات، مضيفًا أن ما دعاه للخروج عن صمته هو ما وصل للإعلام من أكاذيب وتضليل للرأي العام بأن الطفلة ابنة المدرب.

هذا وقد حصلت “المواطن” على تصريح من المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الجوف الرائد يزيد بن سعود النومس،  حيث ذكر أنه ومن خلال متابعة الحالة الأمنية بمقر فعاليات مهرجان الصناعات الاستهلاكية الواقع بجوار نادي العروبة شمال مدينة سكاكا مساء يوم السبت الموافق ١٩-٢-١٤٣٨ هـ لوحظ قيام مدرب الحيوانات المفترسة ( مواطن عشريني ) بإخراج أحد الحيوانات (نمر) من خارج القفص المخصص له، مما أدى لمهاجمته لطفلة (٨ سنوات) كانت موجودة بالقرب من المدرب، وتم تخليصها منه بدون إصابات ولله الحمد.

وأضاف الرائد النومس أنه بعد ذلك حضر والد الطفلة، مقدمًا بلاغًا ضد المدرب ومنظمين المهرجان للإدﻻء بتصريح منافٍ للحقيقة، بأن الطفلة بنت المدرب، وتم التحفظ على المدرب وإكمال الإجراءات النظامية بحقه وأحيل ملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص .

وأكد أن شرطة منطقة الجوف تؤكد أنها لن تتهاون في تطبيق الأنظمة والتعليمات ضد كل من يعرض حياة  الناس للخطر أو يهدد سلامتهم.

 


قد يعجبك ايضاً

تعرف على سلالة البشر التي قضى عليها الإنسان الحديث

المواطن – نت يعتقد العلماء – بحسب تقرير