عادل عزت يطلق حملة “عصر ذهبي جديد لكرة القدم السعودية”

عادل عزت يطلق حملة “عصر ذهبي جديد لكرة القدم السعودية”

الساعة 10:49 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4770
0
طباعة
عادل عزت

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أطلق المرشح  لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزّت، حملته الانتخابية، مساء اليوم الثلاثاء، بشعار: “عصر ذهبي جديد لكرة القدم السعودية”.

وقال عادل عزت: “سنرتكز إلى3 ركائز أساسية وآليات من العمل، ورؤيتنا أنّ ترتقي كرة القدم السعودية باستمرار لتشريف الوطن بالريادة قاريًّا وعالميًا، لا نُريد أنّ نصل إلى كأس العالم مرة واحدة، بل أنّ يكون وصولنا أمرًا طبيعيًا، ومنافستنا في الأدوار القادمة منافسة طبيعية ومستحقة”.

وأضاف المرشح  لرئاسة الاتحاد: “كرة القدم لعبة ملهمة للشعب السعودي، والشباب السعودي، والعوائل أيضًا، ولذا نُريد أن ننهض بكرة القدم بخطط استراتيجية.. كرة القدم السعودية لها إرث مميز في الماضي، ونُريد أن تعود هذه الإنجازات، وأنّ نفخر بنتائج المُنتخبات والأندية السعودية”.

وتابع: “سنستثمر في الكفاءات والكوادر السعودية الشابة التي تستطيع أن تُشاركنا في عمل نهضة كبيرة في كرة القدم السعودية بالتزام شديد، وسنعمل على التزام جميع عناصر لعبة كرة القدم، مع تطوير الكوادر السعودية بالكامل وصولًا إلى العصر الجديد”.

وواصل عزّت، الحديث عن حملته “عصر ذهبي جديد لكرة القدم السعودية”، وقال: “برنامج التحول يعتمد على 4 محاور، أولها إعادة هيكلة الاتحاد السعودي لكرة القدم لأنه الأساس، ولابد من تهيئة البيت من الداخل”.


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على