عبر تويتر .. السعوديون يقدمون التعازي في وفاة قائد شرطة دبي

عبر تويتر .. السعوديون يقدمون التعازي في وفاة قائد شرطة دبي

الساعة 1:06 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6770
0
طباعة
خميس

  ......       

المواطن – عبد الرحمن دياب
توفّي مساء أمس الخميس، الفريق خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، إثر أزمة قلبيّة مفاجئة.
وعمل خميس مطر المزينة في شرطة دبي عام 1983 وتمّ تثبيته كضابط قسم المخدرات بالإدارة العامّة للتحرّيات في المباحث الجنائيّة في 1997، ثمّ أصبح في عام 2004 مديرًا للإدارة العامّة للتحريات والمباحث الجنائيّة وفي عام 2008 تمّ تعيين اللواء خميس مطر المزينة نائبًا للقائد العامّ لشرطة دبي، وعُين 23 نوفمبر 2013 المزينة قائدًا عامًّا لشرطة دبي.
ويُعرف عن اللواء المزينة المهنيّة العالية وله العديد من الإنجازات على مستوى العمل الأمنيّ والشرطيّ، ومن المقرّر أن تقام صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة في مسجد زعبيل وسيوارى جثمانه الثرى في مقبرة القصيص.
فيما تحوّل موقع التواصل الاجتماعيّ “تويتر”، إلى دفتر عزاء، دون من خلاله السعوديّين أسمى عبارات الحزن والألم على فقيد الدولة الشقيقة، الإمارات، حيث كتب المنصوري: “رحمك الله وتقبلك في من عنده .. رحيل مفاجئ ومحزن لفقيد الإمارات سعادة الفريق خميس بن مطر المزينة “.
فيما كتبت عائشة: “اللهمّ أنزل على أهله الصّبر والسّلوان، وارضهم بقضائك رحم الله الفقيد الغالي كان يسهر لكي ننام في أمن وأمان”.
وغرّدت روان: “دولة الإمارات تفقد أحد أبنائها المخلصين … إنا لله وإنا إليه راجعون الله يغفر له و يرحمه”.
وقال عليّ: “الله يرحمك ويغفر لك يا من سهرت لأجل أمن الوطن ، ان الله لا يضيع اجر من احسن عملاً انا لله وانا اليه راجعون”.


قد يعجبك ايضاً

هادي: نتطلع إلى سلام جاد لا يحمل في طيّاته بذور حرب قادمة

المواطن – نت غادر المبعوث الأممي إلى اليمن،