فريق “سمو التطوعي” يؤمن سكن لأرملة وأطفالها في عنيزة

الثلاثاء ١٥ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٦:٢١ مساءً
فريق “سمو التطوعي” يؤمن سكن لأرملة وأطفالها في عنيزة

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم

قدم فريق سمو التطوعي النسائي في عنيزة، سكن لأرملة وأطفالها البالغ عدهم 6 أشخاص، وذلك وفقاً لدوره الاجتماعي والإنساني في خدمة المجتمع، كما وفر الفريق وظيفة للأرملة في احد المحال النسائية بمدينة عنيزة.

وقالت قائدة فريق سمو التطوعي الأستاذة العنود المدلج لـ“المواطن”: أن الفريق حرص على تقديم مساعدته للأسرة والوقوف بجانبها، من خلال توفير شقة سكنية بالإيجار للأسرة، ووظيفة للأرملة في احد المحال النسائية بمدينة عنيزة.

وأضافت: أن تأثيث الشقة تكفل به المستودع الخيري بجمعية البر في عنيزة، منوهة بأن ما قام به الفريق يأتي انطلاقاً من دوره الاجتماعي والإنساني في خدمة المجتمع وتخفيف معاناة الأسر.

وبينت: أن الفريق تأسس منذ أربع سنوات ويتكون من 22 فتاة متطوعة، لافتة أن فريق سمو يُعد أول فريق نسائي تطوعي تأسس بمدينة عنيزة.

وأشارت “المدلج” إلى أن الفريق يهدف منذ تأسيسه بان يكون تحت مظلة رسمية ليتمكن من إكمال دوره الاجتماعي والإنساني بخدمة المجتمع.

الجدير بالذكر أن فريق سمو التطوعي شارك بعدد من الفعاليات التطوعية والتي كانت بعنوان لنقف معاً لدعم المسنين وبازار العطاء الثاني لعام 1437 هـ ومهرجان عنيزة الخامس للثقافة والفنون وحملة مدارس بلا تدخين والعديد من الفعاليات التطوعية.