قائد قوة جازان يثمن دعم “الخطوط” للمرابطين على #الحد_الجنوبي

قائد قوة جازان يثمن دعم “الخطوط” للمرابطين على #الحد_الجنوبي

الساعة 10:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4305
0
طباعة
قائد قوة جازان يقدم درعاً تذكارية لمدير عام الخطوط السعودية

  ......       

المواطن – الرياض

وجّه قائد قوة جازان اللواء الركن عمير بن عوضة العمري، شكره وامتنانه للخطوط السعودية تقديرًا للخدمات التي تقدمها دعمًا لجنودنا البواسل المرابطين على الحدود، والتي شملت زيادة أعداد الرحلات والسعة المقعدية بين جازان ومختلف المحطات، بالإضافة إلى استحداث رحلات بين جازان وتبوك إلى جانب فتح مكتب في مقر الشؤون المدنية بقوة جازان لإنهاء وتسهيل إجراءات السفر.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية، المهندس صالح بن ناصر الجاسر لقيادة قوة جازان، يوم الأربعاء 2 صفر 1438هـ، حيث كان في استقباله اللواء الركن عمير العمري ومدير الشؤون المدنية بقوة جازان محمد بن خليل أبو دية، وتمّ خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول ما تمّ تقديمه من قبل الخطوط السعودية، دعمًا للمجهود الحربي إلى جانب المتطلبات المستقبلية، التي يرغب منسوبو القوات المسلحة في تأمينها.

وكرّم اللواء الركن عمير العمري، المهندس صالح الجاسر، بدرعٍ وشهادةٍ باسم قيادة قوة جازان، تقديرًا لمبادرات الخطوط السعودية وتجاوبها ومواقفها المشرفة مع متطلبات الجنود المرابطين.

من جانبه، أكد المهندس صالح الجاسر، أن ما تقوم به الخطوط السعودية تجاه جنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي واجب تمليه مسؤوليات الناقل الوطني، ويفخر بها كافة منسوبي المؤسسة، ويشرفنا جميعًا خدمة أبطالنا وتوفير كل ما من شأنه رفع روحهم المعنوية، مضيفًا أن “السعودية” تفخر بتسخير إمكاناتها وتوفير كل ما يلزم لخدمة رجال قواتنا المسلحة، الذين يذودون عن حمى الوطن، وتحرص على توفير المزيد من الخدمات، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لذلك، وكذلك خدمة المواطنين والمقيمين في هذا الجزء العزيز من الوطن الغالي، وذلك بزيادة الرحلات والسعة المقعدية من المناطق الجنوبية إلى مختلف أنحاء المملكة.

وقال: “تمّ إضافة المزيد من السعة المقعدية هذا العام بنسبة (16%) من وإلى جازان، وسوف ترتفع بنسبة مماثلة خلال العام المقبل، وتبلغ السعة المقعدية حاليًا من وإلى جازان (121506) مقاعد في الأسبوع الواحد”.

إثر ذلك بدأت الجولة الميدانية للمهندس صالح الجاسر، رافقه خلالها العميد الركن أبو دية، حيث بدأت بزيارة لمكتب الخطوط السعودية في مقر الشؤون المدنية بقوة جازان، والذي استحدث خصيصًا لتوفير كافة الخدمات من حجوزات وإصدار التذاكر وإنهاء إجراءات السفر لجنودنا البواسل، واستمع لشرح من منسوبي “السعودية” عمّا تمّ تقديمه خلال الفترة الماضية، والمتطلبات المستقبلية في هذا الشأن، حيث شكر الجاسر القائمين على إنشاء هذا المكتب، وثمّن جهود منسوبيه في خدمة جنودنا البواسل.

بعد ذلك، توجّه الجاسر إلى مركز العمليات المدنية في مقر قوة جازان، والذي يتضمن مكاتب الجهات الحكومية التي توفّر خدماتها للجنود المرابطين، حيث استمع إلى شرح مفصل من العميد الركن محمد أبو دية عن مهمة الشؤون المدنية والأدوار المحورية التي تقدّمها الدوائر الحكومية، دعمًا للمجهود الحربي.

ونوّه العميد الركن محمد أبو دية، بتجاوب الخطوط السعودية مع رغبة جنودنا البواسل في زيادة السعة المقعدية والرحلات من وإلى جازان، مؤكدًا أنّه كان لذلك مردوده النفسي والمعنوي الواضح على أبطالنا المرابطين، حيث وفّرت متطلبات المقاتل في مناطق الحد الجنوبي خاصة في منطقة جازان، وبادرت بتقديم كافة التسهيلات وتوفير الرحلات التي سهلت لجنودنا الأبطال زيارة أهاليهم في العديد من مناطق المملكة مثل منطقة تبوك والمنطقة الشرقية والمنطقة الوسطى والمنطقة الغربية، وإسهامات الخطوط السعودية واضحة جدًا، وتفاعل مسؤوليها كان ممتازًا، ويشكرون عليه.

مدير عام الخطوط السعودية مع عدد من أفراد قوة جازان مدير عام الخطوط السعودية مع قائد قوة جازان منصة الخدمة التي خصصتها الخطوط السعودية لحماة الوطن


قد يعجبك ايضاً

“كيمياء الخيبة” للإعلامية الخطاف تسلط الضوء على الأحلام الضائعة للمرأة

 المواطن – عامر عسيري – الدمام  أصدرت الإعلامية