#لا_تسدد_يا_نايف تنعش حملة #راح_نفلسكم ضد #stc

#لا_تسدد_يا_نايف تنعش حملة #راح_نفلسكم ضد #stc

الساعة 10:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4490
0
طباعة
#راح_نفلسكم

  ......       

المواطن – سعد البحيري

استغل الداعون إلى مقاطعة شركات الاتصالات الخطأ الذي وقعت فيه شركة الاتصالات السعودية، حينما طالب أحد المواطنين بسداد فاتورة لا تخصه للدعوة مجددًا لمقاطعة شركات الاتصالات.

وأكد المغرّدون أن هاشتاق “يا نايف سدد الفاتورة ” الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة ما هو إلا دعاية مضادة قامت بها الشركة لأجل الترويج لها، وجذب شريحة من المستهلكين، كانت قد قررت تغيير شريحتهم، والتحوّل إلى شركات أخرى.

وقال “فيصل”: هذه حركة لإحباط عزيمة المشاركين في هاشتاق “راح نفلسكم”، عن طريق إيهامهم بأن الكثير من الشعب لازال يستخدم stc.

وأضاف حساب “ترند السعودية”: للتوضيح لا يوجد شخص اسمه نايف، وإنما هي حملة دعائية لكسر حدة مقاطعة الشركة، والرسالة مكررة لأكثر من شخص.

وقال “بندر”: stc حققت هدفها بالردّ على حملة راح نفلسكم من خلال الدعاية السلبية.

وكانت شركة الاتّصالات السّعودية، قدّمت لعميلها “نايف”، صاحب الفاتورة التي أُرسلت بالخطأ، لعدد كبير من المشتركين، فاتورة مجانية لمدّة عام، وجهازًا ذكيًا، و10 أجهزة لعشرة أشخاص، شاركوا في الهاشتاق، يحملون اسم “نايف”.

وقالت الشركة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “‏بخصوص ⁧‫#يانايف_سدد_الفاتوره..‬⁩ ‏فاتورتك يا نايف مجانًا لمدة سنة، ‏وجهاز ذكي لك، و10 أجهزة عشوائيًا لـ10 أشخاص، اسمهم “نايف” من المشاركين بالهاشتاج”.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “واعي بيشة” توزع كسوة الشتاء بمعاونة 40 متطوعاً

المواطن – نواف آل مثاعي – بيشة أطلقت