لقاء الأرجنتين والبرازيل يضع التانجو في موقف حرج!

لقاء الأرجنتين والبرازيل يضع التانجو في موقف حرج!

الساعة 6:30 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2000
0
طباعة
البرازيل والارجنتين

  ......       

المواطن – مروة نبيل

صعبت نتيجة مباراة البرازيل والأرجنتين، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018، من احتمالية صعود “التانجو”، إلى مونديال روسيا، حيث بات موقف فريق النجم ليونيل ميسي، في غاية الصعوبة.

وأدت نتيجة مباراة البرازيل والأرجنتين، في الجولة الـ11 من التصفيات المؤهلة للمونديال، إلى تصدر رفاق نيمار دا سيلفا، للمجموعة؛ بعدما ارتفع رصيد السامبا لـ24 نقطة، فيما تجمد رصيد التانجو عند 16 نقطة.

ولعب منتخبي كولومبيا وتشيلي، قبل انطلاق مباراة البرازيل والأرجنتين، إلا أنّ هذا اللقاء انتهى بالتعادل السلبي، ليرتفع رصيد كل منهما إلى 18 و17 نقطة، مُحتلين المراكز الثالث والخامس في المجموعة.

وبعد انتهاء مباراة البرازيل والأرجنتين، جاء ترتيب المجموعة كالتالي؛ السامبا في الصدارة بـ24 نقطة، يليها أوروجواي بـ23 نقطة، ثم كولومبيا برصيد 18 نقطة، وحصد 17 نقطة منتخبي الإكوادور وتشيلي.

وساهمت خسارة التانجو في مباراة البرازيل والأرجنتين، بتجميد رصيده عند 16 نقطة، يليه باراجواي بـ15 نقطة، ثم بيرو، برصيد 14 نقطة، وجاء بعد ذلك المنتخب الفنزويلي، بـ5 نقاط، وأخيرًا بوليفيا بـ4 نقاط.

وكانت مباراة البرازيل والأرجنتين، قد انتهت بفوز السامبا بثلاثية نظيفة، أحرزها فيليب كوتينيو، نيمار دا سيلفا وباولينيو جونيور، في الدقائق 25، 45 و59.

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. انهيار محطة للطاقة في الصين