لماذا تحتاج السعودية الفوز على اليابان؟

لماذا تحتاج السعودية الفوز على اليابان؟

الساعة 1:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5425
0
طباعة
السعودية واليابان

  ......       

المواطن – مروة نبيل

يلتقي، ظهر اليوم الثلاثاء، المنتخب السعودي بنظيره الياباني، في ختام مباريات جولة الذهاب بتصفيات كأس العالم روسيا 2018، والتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الآسيوية.

وأكد لاعبو المنتخب السعودي أهمية تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من لقائهم أمام اليابان، حيث أكدت الصحافة السعودية أهمية المباراة للمنتخب السعودي لما تحمله من فوائد عديدة على الصعيدين النفسي والرياضي.

وهناك 4 فوائد تعود على الأخضر من الفوز على اليابان، أهمها الابتعاد بالصدارة، حيث يرفع الفوز رصيد السعودي للنقطة 13، ليبتعد بصدارة المجموعة، التي يحتلها حاليًا بـ10 نقاط وبفارق نقطتين عن أستراليا صاحب المركز الثاني.

أما ثاني الأسباب، فهي الانتصارات، حيث يرغب المدير الفني، فان مارفيك، ولاعبو المنتخب السعودي، في مواصلة الانتصارات والتألق، لضمان التأهل لكأس العالم 2018.

كذلك وقف انتصارات المنتخب الياباني، حيث سبق والتقى المنتخبان 11 مرة قبل ذلك، انتصر الساموراي، في 7 مواجهات مقابل الفوز في 3 مباريات فقط للأخضر، وتعادل وحيد، بالإضافة إلى تعادل آخر في التصفيات.

وأخيرًا، الأخذ بالثأر، حيث يواجه المنتخب الأخضر تحدياً خاصاً عند مواجهة الساموراي، على ملعب “سايتاما 2002″، حيث خسرت فيه السعودية خلال نهائيات كأس العالم 2002 أمام الكاميرون، بهدف دون رد.

 


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي