ليفربول ينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ليفربول ينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

الساعة 9:05 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2365
0
طباعة
ليفربول

  ......       

المواطن – مروة نبيل

انتهت منافسات الجولة الـ11 من البريمير ليج، مساء أمس الأحد، والتي استغلها فريق ليفربول جيدًا، حيث انفرد بصدارة الدوري الإنجليزي، بفوزه على واتفورد بستة أهداف مقابل هدف، في الوقت الذي تعثر فيه فريقا مانشستر سيتي وآرسنال.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي؛ ليفربول في الصدارة برصيد 26 نقطة، يليه تشيلسي بـ25 نقطة، ثم مانشستر سيتي وآرسنال، في المركزين الثالث والرابع، برصيد 24 نقطة لكل منهما.

وبالمركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي، الذي يتصدره ليفربول، جاء توتنهام هوتسبر، برصيد 21 نقطة، ثم فريقي مانشستر يونايتد، وإيفرتون، في المركزين السادس والسابع، بـ18 نقطة.

وتجمّد رصيد واتفورد، عند 15 نقطة، بسبب الهزيمة الثقيلة التي نالها أمام ليفربول ليحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، يليه بيرنلي بـ14 نقطة، ثم ساوثهامبتون، ويست بروميتش وستوك سيتي، بـ13 نقطة.

وبرصيد 12 نقطة، احتل بورنموث وليستر سيتي، المركزين الـ13 والـ14 في جدول ترتيب الدوري الإسباني الذي يتصدره ليفربول بقيادة يورجن كلوب، يليهم الثلاثي ميدلسبره، كريستال بالاس ووستهام يونايتد، برصيد 11 نقطة.

واحتل هال سيتي، المركز الـ18 برصيد 10 نقاط، ثم فريق سوانزي سيتي بـ5 نقاط، ويتذيل جدول ترتيب الدوري الإسباني الذي يتصدره ليفربول، فريق سندرلاند بنفس عدد النقاط.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. المقاصة يهزم الإنتاج الحربي وينفرد بوصافة #الدوري_المصري

المواطن ــ أبوبكر حامد  انفرد فريق مصر المقاصة