مباراة النصر والاتحاد الأكثر حضورًا جماهيريًا بالجولة التاسعة

مباراة النصر والاتحاد الأكثر حضورًا جماهيريًا بالجولة التاسعة

الساعة 11:36 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4800
0
طباعة
الاتحاد والنصر 1

  ......       

المواطن – مروة نبيل

انتهت – منذ قليل – منافسات الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، والتي شهدت تصدر الهلال للمسابقة، وانتهاء مباراة النصر والاتحاد، بفوز العالمي، في اللقاء الأكثر حضورًا جماهيريًا.

وجاءت مباراة النصر والاحاد في مقدمة اللقاءات الأكثر حضورًا جماهيريًا، في الجولة التاسعة من دوري جميل، حيث شهدت حضورًا مكثفًا من المدرجات، بعدما شاهدها 23038 شخصًا من الملعب.

وفي المركز التالي خلف مباراة النصر والاتحاد، جاء لقاء الهلال والرائد، الذي شاهده من المدرجات 5132 شخصًا، وفاز فيه الزعيم بهدفين لهدف، يليه مباراة التعاون والفيصلي، التي حضرها 4113 مشجعًا؛ وانتهت بالتعادل السلبي.

واحتلت مباراة الباطن والأهلي، المركز الرابع من حيث عدد الحضور الجماهيري بـ1644 متفرجًا، وشهدت فوز الراقي بهدف نظيف، يليها لقاء الفتح والقادسية، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث حضرها 1131.

أما في المرتبة السادسة من حيث الحضور الجماهيري، التي تتصدرها مباراة النصر والاتحاد، جاء لقاء الشباب والوحدة، الذي انتهى بالتعادل السلبي، بـ884 مشجعًا، فيما تذيلت مباراة الخليج والاتفاق، التي انتهت بفوز الأخير، القائمة بـ863 متفرجًا.

يُذكر أنّ مباراة النصر والاتحاد التي انتهت بفوز العالمي بهدف نظيف، أطاحت بالعميد من صدارة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين؛ ومنحتها لفريق الهلال، الذي حصد 3 نقاط، عقب فوزه على الرائد.


قد يعجبك ايضاً

“تاريخ التأسيس” سعراً لتذاكر مباراة #الاتحاد_اتلتيكو_مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  تطرح خلال يومين التذاكر