مباراة برشلونة تُهدد عرش زيدان

مباراة برشلونة تُهدد عرش زيدان

الساعة 8:21 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
1905
0
طباعة
زين الدين زيدان

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أضحت مباراة برشلونة المحددة يوم السبت المقبل مع ريال مدريد تُشكل تهديدًا قويًا لمسيرة الفرنسي زين الدين زيدان، والذي عادلَ أفضل سجل للإيطالي كارلو أنشيلوتي بالفوز المتتالي لـ31 مباراة.

ورقم زيدان مرشح للزيادة قبل مباراة برشلونة المقبلة، عندما يستضيف ريال مدريد، كولتورال ديبورتيفا ليونيسا، يوم الأربعاء، ضمن منافسات كأس الملك على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث فاز على نفس الفريق بنتيجة 7-1.

وحقق زيدان أفضل ثاني انطلاقة في تاريخ ريال مدريد بحصد 33 نقطة في 13 جولة، وبفارق نقطة خلف مورينيو الذي حقق 34 نقطة، لتُمثل مباراة برشلونة المقبلة في الدوري تهديدًا قويًا على مسيرته.

وتُعد مباراة برشلونة في الكلاسيكو الإسباني اختبارًا ناريًا للفرنسي، إذ شكلت عقبة أمام الإيطالي أنشيلوتي، الذي لم يتمكن من معادلة رقم بينهاكر “34 مباراة” تحديدًا؛ ويرجع سببه خسارة الفريق الكتالوني.

وقال زيدان عن رقمه القياسي قبل مباراة برشلونة: “الأرقام إيجابية، لكن هذا ليس شيئًا فرديًا بل فريق كرة قدم، ما يجب إبرازه هو عمل اللاعبين وما يحققونه كل يوم، هذا هو أفضل فريق بالعالم، فعن طريق العمل معًا يمكننا تحقيق أشياء كبيرة. يجب تقديم الشكر لكل اللاعبين على هذه الإحصائيات”.

وتابع قائلاً: “أنا سعيد جدًا بسبب هذه الأرقام لكنها ليست الهدف، بل التفكير في نهاية الموسم؛ لأنني أتذكر حقبتي كلاعب، كنا نتصدر في كل المنافسات، لكن في النهاية لم نتوج بشيء، هدفي هو الاستمرار فيما نفعله، وأن ننتظر لنهاية الموسم؛ لنحكم ونقول إذا ما كان فعلناه جيدًا أم سيئًا”.


قد يعجبك ايضاً

الدوري الفرنسي: الضباب يؤجل مباراة ديجون ومارسيليا

تأجلت مباراة ديجون وضيفه مارسيليا في افتتاح المرحلة