محام أجبر مواطنة على توقيع شيك بعشرة ملايين بجدة

محام أجبر مواطنة على توقيع شيك بعشرة ملايين بجدة

الساعة 10:25 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4755
0
طباعة
مبنى المحكمة الإدارية الجديد بـ  جدة ‫(1)‬

  ......       

المواطن – جدة

انتحل محام في محافظة جدة شخصية رجل أمن، وأجبر مواطنة على توقيع شيك بمبلغ تجاوز عشرة ملايين ريال، فيما بدأت جهات الاختصاص التحقيق في الواقعة بعد تقديم المواطنة دعوى ضده.

وتعود تفاصيل القضية إلى تقدم مواطنة بشكوى إلى الجهات المختصة في محافظة جدة ضد المحامي لحصوله على شيك موقع من قبلها عن طريق الاحتيال والإكراه.

وأكدت المواطنة في الدعوى التي قدمتها لجهات الاختصاص، أن القضية تنحصر في حضور شخصين طلب أحدهما منها الحديث معها معرفاً بنفسه أنه رجل أمن، مشيرة إلى أنها طلبت منه أن يظهر بطاقته فرفض، وأخذ يهدد ويطلب منها مرافقته، وذهبت معه إلى مكتب تبين لاحقاً أنه مكتبه كمحامٍ، وأخذ يهددها، وذكر أنه يطالب لعدد من المدعين ضدها، وأنه سوف يسجنها في حال لم توقع الشيك محل القضية.

وأضافت: “لم يكتف المذكور بذلك بل تقدم بالشيك الذي أخذه مني بالإكراه، والاحتيال إلى الشرطة مطالباً بمبلغ باسمه يفوق العشرة ملايين ريال، إضافة إلى تشويه سمعتي بأنني محتالة ونصابة ليستفيد مادياً مستغلاً ما قام به من تهديد وأفعال وأعمال لا يقرها الشرع ولا النظام، مدعياً نفوذه وما يملكه من واسطة”، وفقاً لـ”الرياض”.

وطالبت المواطنة في دعواها بمعاقبة المحامي في الحق العام لانتحاله صفة وشخصية رجل الأمن، وإكراهه لها بالتوقيع على شيك يحتوي على ملايين الريالات دون مستند شرعي.


قد يعجبك ايضاً

كريم بنزيمة يتفوق على أسطورة ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الفرنسي كريم بنزيمة