مدرب الأهلي السعودي يُعدد مزايا الفوز على الباطن

الإثنين ٢١ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:٥٨ صباحاً
مدرب الأهلي السعودي يُعدد مزايا الفوز على الباطن

المواطن – مروة نبيل

شدد المدير الفني للنادي الأهلي السعودي، السويسري كريستيان جروس، على أنّ فريقه واجه صعوبة كبيرة للغاية أمام الباطن، كما عدّد مزايا الفوز عليه في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري جميل.

وقال مدرب الأهلي السعودي: “كما توقعنا سابقًا المباراة كانت صعبة وأحد أسباب صعوبتها عدم تأقلم اللاعبين على أرضية الملعب المختلفة كليًّا عن أي ملعب آخر في المملكة، إضافة إلى الأسلوب الدفاعي الذي لعب به الخصم”.

وتابع مدرب الأهلي السعودي تصريحاته عقب المباراة، قائلًا: “حققنا الفوز وخرجنا بشباك نظيفة وبدون أي إصابة وهذا أمر رائع، كنا نحتاج إلى ضربة ثابتة نترجمها إلى هدف، لصعوبة اختراق الخصم وهذا ما كان، وجاء هدفنا من كرة آتية من الركنية”.

وكان النادي الأهلي السعودي قد فاز على نظيره الباطن، الصاعد حديثًا لدوري جميل للمحترفين، بهدف نظيف سجله مدافع الفريق الأول لكرة القدم، معتز هوساوي، من كرة ثابتة في الدقيقة 44 من أحداث الشوط الأول من المباراة.

ورفع النادي الأهلي السعودي رصيده إلى 19 نقطة، مُحتلًا بهم المركز الثالث في ترتيب جدول دوري جميل، فيما تجمد رصيد الباطن عند 8 نقاط، في المركز الـ11.