مدرب العين يكشف سبب خسارة نهائي دوري أبطال آسيا 2016

مدرب العين يكشف سبب خسارة نهائي دوري أبطال آسيا 2016

الساعة 10:43 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2335
0
طباعة
زلاتكو داليتش

  ......       

المواطن – مروة نبيل

لازالت خسارة العين في نهائي دوري أبطال آسيا 2016 أمام جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي هي المسيطرة على الساحة الرياضية الإماراتية بشكل خاص والعربية بشكل عام، لاسيَّما أنّ الجميع كان يُمني النفس بفوز الفريق الإماراتي؛ وتمثيله للعرب في كأس العالم للأندية.

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي الكرواتي زلاتكو داليتش أنّ سبب الهزيمة في نهائي دوري أبطال آسيا 2016 هو إهدار العديد من الفرص السهلة، وليس إضاعة ركلة الجزاء.

وعلق مدرب العين على خسارة نهائي دوري أبطال آسيا 2016، لـCNN بالعربية، قائلًا: “لم تكن ركلة الجزاء الضائعة السبب الوحيد لخسارتنا للقب، فقد أضعنا العديد من الفرص قبل ذلك، وهذا هو السبب الحقيقي”.

وكان نادي العين الإماراتي قد خسر في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام جيونبك هيونداي موتورز بهدفين مقابل هدف وحيد، قبل أن يتعادل الفريقان بهدف لكل منهما، في لقاء الإياب الذي أُقيم على ملعب هزاع بن زايد، ليفوز الفريق الكوري الجنوبي باللقب الآسيوي الثاني في تاريخه.

يُذكر أنّ نجم نادي العين عمر عبد الرحمن عموري فاز بلقب أفضل لاعب في البطولة القارية، بعد تقديمه لمستوى مميز طوال منافساتها، وتسلم بعد مباراة نهائي دوري أبطال آسيا 2016، الجائزة، كما نال جائزة اللعب النظيف عن الفريق الإماراتي باعتباره قائدًا له.


قد يعجبك ايضاً

تعديلات جديدة على دوري أبطال أوروبا

صادقت الجمعية العمومية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)