#مسك يستعرض فن اتخاذ القرارات والقيادة الناجحة

#مسك يستعرض فن اتخاذ القرارات والقيادة الناجحة

الساعة 4:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2330
0
طباعة
مسك العالمية (4)

  ......       

المواطن – الرياض
واصل منتدى مسك العالمي الذي تنظمه مؤسسة الأمير محمد بن سلمان”مسك الخيرية” اعماله اليوم في الرياض بعقد احدى جلساتها بعنوان (فن اتخاذ القرارات والقيادة في قلب العاصفة).
وتحدث خلال الجلسة المدير التنفيذي لشركة صناعة الطائرات الفرنسية دزيلت إريك ترابر، الذي أكد أهمية وجود خطة بديلة لاتخاذ القرارات خاصة عند مواجهة أخطاء أو صعوبات والتكيف معها ، مؤكدا أنه لا يوجد قرارات خاطئة عند اتخاذ قرارات بديلة لتخطي الصعوبات، حاثا على التغيير المستمر للخطط .
وأكد مدير إدارة المجموعة والرئيس التنفيذي لشركة شورا لاين للمصادر الطبيعية كولا كارم ، ضرورة فصل العاطفة عند اتخاذ القرارات واتخاذها بواقعية، وأن من أساسيات نجاح ذلك يأتي العمل الجماعي، وتوظيف مجموعة مختلفة ومتنوعة، والثقة بالقدرات والحسم في اتخاذ القرار، وإدراك قدراتك وما لا تستطيع القيام به، مشددا على أهمية اتخاذ القرارات و تخطي الخوف من اتخاذها.
أما المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة براير كابيتال جيم بريور، بين أن تمثيل الشباب يدفع عوائد الاستثمار، ويوفر بيئة عمل تضمن تخصصات مختلفة والأعمار المتفاوتة للحصول على أفكار متنوعة، واتخاذ القرار في الوقت المناسب والتروي عند اتخاذ القرار المهم مع تقبل جميع الأفكار.


قد يعجبك ايضاً

عمل مكة يطلق اليوم العالمي للتطوع بالشراكة مع مسك الخيرية

المواطن – مكة المكرمة أطلق فرع وزارة العمل والتنمية