“مكنون” و”تكوين” يوقعان اتفاقية لتأهيل مشرفات المدارس النسائية

“مكنون” و”تكوين” يوقعان اتفاقية لتأهيل مشرفات المدارس النسائية

الساعة 9:45 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2135
0
طباعة
1الشيخ سعود النقيثان

  ......       

المواطن – الرياض

وقّعت جمعية “مكنون” لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض و مركز تكوين للتدريب اتفاقية لتأهيل المشرفات للعناية بالفتيات في المدارس النسائية لتعليم القرآن الكريم التابعة للجمعية.

وتنص الاتفاقية على تأهيل مركز تكوين لتدريب 60 مشرفة بالقسم النسائي بجمعية “مكنون” في برنامج تدريبي يمتد إلى أربعة أشهر، وذلك بمركز تدريب الغرب النسائي و”يخدم أحياء جنوب الرياض وغربها” ومركز الشرق للتدريب النسائي و”يخدم شمال الرياض وشرقها”، على أن يلتزم مركز تكوين للتدريب باعتماد البرامج النهائية ومراجعة الحقائب التدريبية والتعاقد مع مدربات متميزات لتقديم البرامج التدريبية وورش العمل وفق الخطة التنفيذية والزمنية للبرنامج، و تقديم شهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للمتدربات بعد إتمام كامل البرنامج التدريبي.

وصرح سعود بن عبد العزيز النقيثان مساعد المعاهد والتدريب بجمعية “مكنون” بأن هذه الاتفاقية تأتي ضمن الخطة التي وضعها قسم شؤون المعاهد والتدريب بالجمعية لتدريب منسوبيها وتطوير قدراتهم العلمية والعملية في سبيل خدمة كتاب الله الكريم.

وأوضح النقيثان أن مركز تكوين للتدريب يعد أحد المركز المتخصصة والمرخص لها بالعمل في مجال التدريب، ويمتلك خبرة كبيرة في تطوير وتدريب العاملين في القطاع الخيري وبناء المنتجات التطويرية والتربوية والإدارية.

وأكد أن الجمعية في سبيلها لعقد اتفاقيات أخرى مع عدد من مراكز التدريب لتقديم برامج تدريبية تفيد موظفي الجمعية وتنمي قدراتهم خدمة لكتاب الله الكريم وتطوير البيئة التي يتم من خلالها تعليم وتربية النشء على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وتأهيل العاملين في هذا المجال.


قد يعجبك ايضاً

صور.. سفارتنا بالأردن تُشارك في تأهيل وتدريب الكفيفات

المواطن_ نوف العايد_ الشرقية شاركت سفارة خادم الحرمين