موبايلي تواصل منح مشتركيها 10 أضعاف كمية البيانات مجاناً

موبايلي تواصل منح مشتركيها 10 أضعاف كمية البيانات مجاناً

الساعة 2:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2395
0
طباعة
شعار موبايلي

  ......       

المواطن – الرياض

تواصل شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) منح مشتركي الباقات مسبقة الدفع و شرائح البيانات 10 أضعاف كمية البيانات مجاناً ، حيث تمنح الشركة بموجب هذا العرض مشتركيها 90 جيجابايت إضافية مجانية عند شحن بطاقة البيانات 10 جيجابايت، ليحصل بذلك المشترك على عشرة أضعاف كمية البيانات مجاناً.
وأعلنت موبايلي سابقاً أنه أصبح بإمكان كافة مشتركي باقات البيانات و مسبقة الدفع الصوتية الحاليين والجدد الاستفادة من هذا العرض والحصول على 100 جيجابايت عند شحن بطاقة البيانات 10 جيجابايت وذلك لمدة تصل إلى شهر من تاريخ شحن البطاقة.
ويأتي هذا العرض تأكيداً لوعي موبايلي لاحتياجات مشتركيها حيث تحرص دائماً على تقديم عروض تسويقية جذابة تلقى رضا المشتركين، وتركّز الشركة على تقديم خدمات الإنترنت بطرق مبتكرة تعمل على إثراء حياة مشتركيها لا سيما وأن خدمات الإنترنت باتت ضرورية في التواصل وإنجاز المعاملات.
هذا و يمكن الحصول على بطاقة الشحن بسهولة من خلال فروع موبايلي المنتشرة حول المملكة بالإضافة إلى الموزعين الرئيسين ، وذلك لتعزيز تنويع الاختيارات أمام المشترك وتلبيةٍ لإحتياجه بطريقة مبتكرة حيث تشهد خدمات الإنترنت تزايداً في الطلب.


قد يعجبك ايضاً

موبايلي تضاعف المميزات الشهرية مع باقات “واجد” المفوترة

المواطن – الرياض أطلقت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي”