“ميرور” تكشف مفاجأة في سقوط طائرة شابكوينسي ‎

“ميرور” تكشف مفاجأة في سقوط طائرة شابكوينسي ‎

الساعة 6:21 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3465
0
طباعة
شابيكوينسي 3

  ......       

المواطن – مروة نبيل

مازالت أصداء سقوط طائرة فريق شابيكوينسي البرازيلي، تلقي بظلالها في جميع أنحاء العالم، خاصًة أنّ تلك الحادثة تسببت في وفاة جميع اللاعبين والجهاز الفني بالكامل تقريبًا.

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، عن مفاجأة كبرى، بعدما نشرت مقطع فيديو لعالم نفس، تنبأ بحادث سقوط طائرة شابيكوينسي البرازيلي، أثناء توجهها إلى كولومبيا، من أجل مواجهة أتلتيكو ناسونال، في نهائي كأس كوبا سود أمريكانا.

وظهر في مقطع الفيديو، العالم البرازيلي، جوزيه فيريرا دوس سانتوس كارلينوس، وتنبأ خلال استضافته بأحد البرامج التليفزيونية بالبرازيل، وتحديدًا يوم 29 مارس الماضي، بأنّ هناك حادثة سقوط طائرة ستُنهي حياة فريق كرة قدم بأكمله، وأنّها ستحدث خلال عام ونصف.

ولدى سؤاله عن هوية الفريق الذي ستنتهي حياته في حادثة سقوط طائرة كما تنبأ، قال العالم البرازيلي: “لا أعلم.. لكن متأكد أنّ ذلك سيحدث خلال المدة التي ذكرتها”.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنّ هذا العالم، لم يتوقع بحادثة سقوط طائرة فريق كرة القدم فقط، بل هو من تنبأ بخسارة منتخب بلاده أمام ألمانيا، بسبعة أهداف مقابل هدف، في نصف نهائي مونديال البرازيل 2014، كما تنبأ بتعرض نيمار دا سيلفا، لإصابة ستُنهي مشواره في المونديال، وهو ما حدث بالفعل.

 


قد يعجبك ايضاً

“دور المواطن في تحقيق الأمن” يحصد المركز الأول بمسابقة الأفلام التوعوية العربية

المواطن – الرياض حققت وزارة الداخلية السعودية ممثلة