نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا يعلن رئاسته الجديدة للدورة الثامنة

نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا يعلن رئاسته الجديدة للدورة الثامنة

الساعة 11:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4380
0
طباعة
نادي الاعلاميين في بريطانيا يعلن رئاسته الجديدة للدورة الثامنة 1

  ......       

المواطن – لندن

أعلن نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا عن تشكيل مجلس إدارته الجديد للدورة الثامنة والتي أعيد فيها تزكية الأستاذ شاكر الذيابي باحث الدكتوراه في الإعلام رئيسًا للمجلس، مالك معيض نائبًا، وسيم الصحفي أمينًا عامًا للنادي وعضوية عزة السبيعي، عهود الشعلان و عبدالله النعيم.

وأوضح شاكر الذيابي، رئيس النادي لدورته الجديدة، أن نادي الإعلاميين في بريطانيا شهد توسعًا كبيرًا في سنواته الماضية، من خلال ازدياد عدد الأعضاء الذين يدرسون التخصصات الإعلامية في الجامعات البريطانية، وكذلك المهتمين بالإعلام والصحافة في بريطانيا، وقد شكل ذلك تحديًا جديدًا للنادي ليكون أكثر فاعلية وتوسيع أهدافه ونشاطاته لتصل إلى تصحيح الصورة المغلوطة التي تنشر في بعض وسائل الإعلام في بريطانيا والتي تبتعد كثيرًا عن النقد الموضوعي والهادف.

وبين الذيابي أن النادي سوف يسعى في دورته الجديدة إلى الاستفادة الكاملة من الإمكانيات التي يمتلكها أعضاؤه من المميزين في مجالات الإعلام إلى متابعة ماينشر من أخبار وتقارير مغلوطة عن المملكة وتقديم التوصيات اللازمة بشأنها وتصحيحها.

وأوضح الذيابي أن النادي يقيم علاقات مميزة مع عددٍ من أقسام وكليات الإعلام في الجامعات البريطانية لتقديم ندوات ودورات متخصصة لتطوير مهارات أعضائه، وكذلك توفير البيئة المناسبة التي تمكن جميع الأعضاء من الاستفادة وتبادل الخبرات وتطوير وصقل مهاراتهم.

وختم الذيابي بأن النادي ومنذ تأسيسه يحظى بدعم من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة، مقدمًا شكره وتقديره لما يوليه سموه من دعم واهتمام.

نادي الاعلاميين في بريطانيا يعلن رئاسته الجديدة للدورة الثامنة نادي الاعلاميين في بريطانيا يعلن رئاسته الجديدة للدورة الثامنة 3


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. وفاة شاب حرقًا في خيمة وسقوط طفل باستراحة في بريدة

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم توفي صباح