#نادي_الهلال_5_مليون_متابع

#نادي_الهلال_5_مليون_متابع

الساعة 12:47 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
7695
0
طباعة
جماهير الهلال

  ......       

المواطن – مروة نبيل

كعادة الجماهير في الاحتفال بأي حدث رياضي كبير، دشن مُحبي “الزعيم” هاشتاقًا على “تويتر”، للاحتفال بوصول عدد مُتابعي نادي الهلال إلى 5 ملايين عبر موقع التدوينات القصيرة.

وشارك في الهاشتاق الذي حمل اسم “نادي الهلال 5 مليون متابع”، مُحبي الزعيم في السعودية وجميع الدول العربية أيضًا، وتفاعل الآلاف معه؛ حتى أنّه أصبح ضمن أكثر الهاشتاقات تداولًا على “تويتر”، خلال فترة قصيرة.

ورصدت “المواطن” التفاعل مع هاشتاق “نادي الهلال 5 مليون متابع”، وقال الإعلامي الرياضي ماجد الشيباني: “الهلال بمفرده: 5 مليون الأهلي + الإتحاد + النصر: 3 مليون .. شعبية الهلال (بمفردة) تهزم أندية (مجتمعة)”.

وقال “طوشي”: “الهلال يتخطى أندية عالمية كبيرة ويصل للمركز التاسع في قائمة أكثر الأندية متابعين في العالم”، وعلق “مـيم هــلآل آلعُمـر”: “إلكترونيـاً (5) مليون متابع- واقعياً أغلب الشعب يشجعه- دولياً : جماهيره لا يستهان فيها الحمدلله إني هلالي”.

وتابع “ياسر الجميلي”: “ولازال أكثر من نصف مشجعي الهلال لا يوجد عندهم حسابات بتويتر”، وقال “ديفيد لويز”: “لاعبوه احتكروا البطولات ومنصات الذهب  جمهوره احتكر مواقع التواصل الاجتماعي .. الهلال أنّ تتزعم أكثر”، وعلق “نواف الزغبي”، قائلًا: “دائمًا الأزرق رقم صعبّ”.

فيما قالت “مشااعل”: “نادي كسب قلوب العاشقين بكل مكان تجد عشاقه من الشرق إلى الغرب فكيف نلومهم في عشق من شرف العرب وتزعم آسيا”، وأضاف “عبدالله فرحات”: “هذول ٥ مليون من اللي عندهم تويتر بس لكن الزعيم موجود في قلوب أضعاف أضعاف هذا العدد”.

وكتب “أحمد الهلالي”: “حدثني عن الجماهيرية أحدثك عن جماهير الهلال”، وقال آخر: “لغة الأرقام لا تكذب زعيم البطولات والأكثر جماهير عقبال العشر مليون”، وعلق “فواز الروقي”: “الأكثر جماهيرية … والأكثر بطولات … ولسان حال الهلالي يقول كفاك المجد يا راسي بما أني هلالي”.

وتفاعل “عايد الطريف”، مع هاشتاق “نادي الهلال 5 مليون متابع”، وقال: “لا غرابة في ذلك، زعيم وشعبية، جارفة وبطولات وإنجازات تتكلم”.

نادي الهلال 5 مليون متابع 1 نادي الهلال 5 مليون متابع 2 نادي الهلال 5 مليون متابع 3 نادي الهلال 5 مليون متابع 5 نادي الهلال 5 مليون متابع


قد يعجبك ايضاً

تويتر يطلق ميزة Moments لهواتف أندرويد وآيفون

أطلق موقع تويتر خاصية Moments  للجميع هذا العام،