نجم برشلونة يتصدّر قائمة أفضل هدافي أوروبا

نجم برشلونة يتصدّر قائمة أفضل هدافي أوروبا

الساعة 7:33 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
6475
0
طباعة
ليونيل ميسي

  ......       

المواطن – مروة نبيل

اعتلى الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، قائمة هدافي الملاعب الأوروبية، بعد أنّ سجل هدفًا في فوز فريقه على إشبيلية، بهدفين مقابل هدف، أمس الأحد، في الجولة الحادية عشرة، من الليجا.

ورصدت التقارير بموقع “توب ميركاتو” الفرنسي، قائمة أفضل الهدافين بالقارة العجوز، التي تصدرها نجم برشلونة الإسباني، بعد أن رفع رصيده إلى 16 هدفًا، بفارق هدف عن الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، الذي رفع رصيده لـ15 هدفًا، بهدفه في مرمى رين (4-0)، بالدوري الفرنسي.

وجاءت قائمة الهدافين في أوروبا، كالآتى؛ نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي 16 هدفًا، واحتل المركز الثاني الأوروجوياني إدينسون كافاني بـ15 هدفًا، بينما جاء بالمركز الثالث الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، برصيد 14 هدفًا.

وفي المركز الرابع، بقائمة الهدافين في أوروبا، التي يتصدرها نجم برشلونة الإسباني، جاء الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، بـ 14 هدفًا، وخامسًا البولندي روبرت ليفاندوفسكي برصيد 14 هدفًا، بفارق المعدل التهديفي عن أجويرو.

واحتل المركز السادس، الفرنسي أنطوني موديست برصيد 13 هدفًا، بينما جاء في المركز السابع بقائمة الهدافين في أوروبا، التي يتصدرها نجم برشلونة الإسباني، البوسني إدين دجيكو 12 هدفًا.

وحصل الأرجنتيني ماورو إيكاردي، ونجم برشلونة الإسباني، الأوروجوياني لويس سواريز على المركزين الثامن والتاسع بـ11 هدفًا، وأخيرًا الفرنسي ألكسندر لاكازيتي 10 أهداف.


قد يعجبك ايضاً

أمير الرياض للأمانة : قدموا أفضل الخدمات للمتنزهين

المواطن – الرياض وجّه صاحب السمو الملكي الأمير