نجم منتخب إيطاليا: رونالدو مثلي الأعلى

نجم منتخب إيطاليا: رونالدو مثلي الأعلى

الساعة 11:18 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2280
0
طباعة
نيكولا سانسوني

  ......       

المواطن – مروة نبيل

كشف مهاجم فياريال ومنتخب إيطاليا، نيكولا سانسوني، عن سبب انتقاله للعب في الدوري الإسباني، حيث أكد أنّ البرتغالي كريستيانو رونالدو، أحد الأسباب القوية لقدومه إلى الليجا، لأنه يُعد مثله الأعلى.

وقال سانسوني في حوار مع صحيفة “كوريري ديلو سبورت”: “كريستيانو هو أحد أسباب انتقالي لإسبانيا، عندما واجهته (1-1 في البرنابيو) خرجنا بنتيجة جيدة.

سنرى ماذا سيحدث في 8 يناير، أمام ليونيل ميسي”. وتابع لاعب فياريال: “عندما مددت يدي لكريستيانو، كان يبتسم كالطفل. إنّه مثلي الأعلى دومًا. طلبت منه قميصه، لكنه كان مستاء من التعادل، وقال لي إنّه سيعطيني إياه في لقاء العودة”.

وعن ملعب البرنابيو معقل ريال مدريد، قال: “إنّه أفضل إستاد لعبت فيه طوال حياتي. عندما نزلت للملعب قلت إن علي الاستمتاع لأنه لا أحد يعلم ماذا سيحدث مستقبلاً.

كان شعورًا فريدًا، وعندما تبدأ المباراة تنسى كل شيء”. وأشاد بفريقه الإسباني، قائلًا: “فياريال فريق طموح للغاية وهدفنا هو المرور من دور المجموعات بدوري أوروبا.

من الواضح أننا نرغب في الوصول للنهائي، لكن ينقصنا قليل من التوفيق. في الليجا نرغب في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى”.

وبسؤاله عن تألقه في صفوف فياريال، وإحرازه 5 أهداف، قال: “يبدو لي الآن أنني اتخذت القرار الصحيح، المباريات الأولى كانت صعبة. إنها كرة قدم أقل من الناحية التكتيكية لكنها أكثر كثافة”.


قد يعجبك ايضاً

مجلة إسبانية تكشف أسباب انفصال #رونالدو عن الروسية إيرينا شايك

المواطن ــ أبوبكر حامد  بعد مرور عامين على