نورة المطرفي تحصد المركز الثالث عالميا في الرياضيات الذهنية

نورة المطرفي تحصد المركز الثالث عالميا في الرياضيات الذهنية

الساعة 6:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5490
0
طباعة
"المطرفي" تحصد المركز الثالث عالميا في الرياضيات الذهنية

  ......       

المواطن – الخرج
حصدت الطالبة نورة بنت محمد شايع المطرفي من ابتدائية مدارس الجامعة بالخرج، المركز الثالث على مستوى العالم في مسابقة الـ UC Mas العالمية (الرياضيات الذهنية) التي أقيمت في مدينة دبي بمشاركة (4000) طالب وطالبة من 25 دولة.
وقال والد الطالبة نورة ، إن ابنته تدربت في مدارس الجامعة الأهلية واستعدت للمنافسة وتم ترشيحها للمشاركة الدولية، وتمكنت بتوفيق الله من الحصول على المركز الثالث عالميًا ورفعت علم بلادي بكل فخر في ذلك المحفل، مؤكدًا أن ذلك المجهود والدعم كان من قبل ابنته والتدريب الذي قامت به مدارس الجامعة ممثلةً بالمدرب أحمد شعبان.
من جانبه أكدت الطالبة نورة أن هذا الفوز أقل هدية تقدمها لوالديها على جهودهما ودعمهما حتى حققت ما ترجوه، واعدةً بالمزيد من التقدم والتفوق لترفع اسم بلدها في كل محفل.
يذكر أن برنامج اليوسي ماس هو عبارة عن برنامج يسعى لتنمية قدرات ومهارات التعلم لدى الأطفال، ويطلق عليه اسم المفهوم العالمي لنظام “الحساب الذهني”، وهو متاح للأطفال من سن 4 إلى 12 سنة.
ويهدف برنامج اليوسي ماس لزيادة ثقة الأطفال في قدراتهم التعليمية، كما أنه يسعى لكسر وتدمير الحاجز والمخاوف من مادة الرياضيات خاصة لأن معظم الأطفال يعانون من مادة الرياضيات.


قد يعجبك ايضاً

نصائح للوقاية من آلام والتهابات العظام في البرد القارس

المواطن – نت يؤكد أطباء العظام أن البرد