نيسان تُفضِّل بيل على أوزيل وجريزمان

نيسان تُفضِّل بيل على أوزيل وجريزمان

الساعة 11:26 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2060
0
طباعة
جاريث بيل

  ......       

المواطن – مروة نبيل

فاز الويلزي جاريث بيل نجم فريق ريال مدريد الإسباني بجائزة هدف الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا، برعاية نيسان بتصويبة رائعة؛ في المباراة التي انتهت بتعادل حامل اللقب مع ممثل بولندا بثلاثة أهداف لكلِّ فريق.

وكانت المنافسة على الجائزة المقدمة من نيسان بين الثلاثي نجم ريال مدريد الألماني مسعود أوزيل “آرسنال”، والفرنسي أنطونيو جريزمان “أتليتكو مدريد”، ولكن فاز بها صاحب أسرع هدف في تاريخ دوري أبطال أوروبا وهو جاريث بيل.

وجاء هدف الألماني مسعود أوزيل الذي نافس على جائزة نيسان من تمريرةٍ بينيَّة من الدولي المصري محمد النني، انفرد بالحارس على إثرها ليراوغه بأريحية قبل أنّ يُبعثر اثنين أمام خط المرمى، ويضع الكرة سهلة في الشباك.

بينما جاء هدف الفرنسي جريزمان الذي منح به أتليتكو مدريد الثلاث نقاط في الوقت المحتسب بدل من الضائع، أمام روستوف الروسي في المباراة التي جرت على ملعب “فيثنتي كالديرون” ضمن الأهداف المرشحة للفوز بجائزة نيسان.

وتنافس أيضًا على الأهداف المُرشحة جائزة نيسان هدف مدافع باريس سان جيرمان، توماس، “المُذهل” في شباك بازل، بالإضافة إلى هدف لاعب وسط ليجيا وارسو، فاديس أوفوي، أمام ريال مدريد.


قد يعجبك ايضاً

هوفنهايم يحافظ على سلسلة “اللاهزيمة”

تعادل هوفنهايم بدون أهداف مع مضيفه أينتراخت فرانكفورت،