هل رحل أنجوس عن الفيصلي ؟

هل رحل أنجوس عن الفيصلي ؟

الساعة 8:38 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6830
0
طباعة
هيليو دوس انجوس

  ......       

المواطن – مروة نبيل

يبدو أنّ رحيل هيليو دوس أنجوس، المفاجئ عن الفيصلي لن يمر مرور الكرام، حيث أصدر مجلس إدارة النادي بيانًا صحفيًا، يؤكد من خلال أنّ هناك نادي آخر في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، دخل في مفاوضات مع المدرب البرازيلي، الأمر الذي دفع لتقديم استقالته.

وشددت إدارة الفيصلي، أنّها علمت قبل لقاء الشباب، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري جميل، باتصال أحد الأندية الشقيقة والمنافسة في دوري جميل، بالمدرب البرازيلي هيليو دوس أنجوس، ليتولى تدريب الفريق الأول لديهم فيما تبقى من مباريات هذا الموسم.

وأضاف البيان: “استغربت واستنكرت إدارة النادي الفيصلي هذا التصرف من النادي الشقيق لتنافيه مع الأخلاق الرياضية العامة والمنافسة الشريفة وميثاق الشرف بين إدارات الأندية المتنافسة في دوري جميل”، مُبدية استغرابها من هذا التصرف، لتنافيه مع الأخلاق الرياضية العامة والمنافسة الشريفة وميثاق الشرف بين إدارات الأندية المتنافسة.

وتابع: “وافق مجلس الإدارة على استقالة المدرب بعد إصراره عليها، تماشيًا مع المبادئ التي يسير عليها أبناء هذا النادي جيلًا بعد جيل بعدم التعامل مع من لا يرغب العمل بالنادي، حفاظًا على الأجواء الصحية التي يعيشها النادي منذ تأسيسه، واتخذت الإدارة جميع الإجراءات التي تضمن حقوق النادي المادية والمعنوية بكل احترافية وفق الضوابط القانونية في مثل هذه الحالات”.

وأردف: “على الرغم من كل ما حصل من النادي الشقيق ومن هيليو دوس أنجوس، من تجاوزات وخروقات للمبادئ الرياضية العامة والمنافسة الشريفة، إلا أنّ مجلس إدارة الفيصلي، قابل الإساءة بالإحسان ووافق على منح المدرب حرية التعاقد مع الأندية السعودية في هذا الموسم، وكان ذلك لم يتم إلا بموافقة النادي، حيث أنّ أي مدرب يفك ارتباطه مع أي ناد أثناء الموسم لا يحق له التعاقد مع ناد آخر في المملكة، إلا بعد نهاية الموسم أو بموافقة ناديه السابق”.

وكانت “الرياض”، قد كشفت أنّ هيليو دوس أنجوس، اقترب من تدريب الفريق الأول بنادي الاتفاق، خلفًا للتونسي جميل قاسم، الذي أُقيل من منصبه، بعد خسارة الفريق بهدفين نظيفين أمام الرائد في الجولة الماضية من دوري جميل.


قد يعجبك ايضاً

خلال 24 ساعة.. ضبط ١٤٦بلاطة حشيش و598 مخالفاً للإقامة في عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير نفذت