والد الشهيد الفيفي في جنازته: نحن وكل ما نملك فداء الدين والوطن

والد الشهيد الفيفي في جنازته: نحن وكل ما نملك فداء الدين والوطن

الساعة 8:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
8650
0
طباعة
IMG_9482

  ......       

المواطن – سعيد ال هطلاء – خميس مشيط 
أدت جموع المصلين اليوم  الصلاة على الشهيد علي حسن علي الفيفي، وهو أحد أفراد حرس الحدود، ويبلغ من العمر 46 عامًا بعد أن استشهد في الحد الجنوبي.
وتقدم الجموع محافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط، ومدير الإدارة العامة للأمن والاستخبارات لحرس الحدود اللواء محمد عبدالله الشهري، ومدير حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء سفر الغامدي، وقادة ومنسوبي حرس الحدود بعسير، وجموع من أهالي خميس مشيط التعازي والصلاة عليه، حيث تم الصلاة عليه في جامع الفاروق بحي شباعة، ودفن الشهيد في مقبرة حي مصلوم.

وقدم ابن مشيط التعازي لوالد الشهيد وإخوانه وأبنائه وقال ابنكم شهيد الوطن وكلنا نفخر أنه بطل نال الشهادة وهو يذود عن حدود الوطن ضد العدو ،وإن شاء الله العدو مدحور ومهزوم، كما نقل اللواء الشهري تعازي مدير عام حرس الحدود.
وقال والد الشهيد حسن علي الفيفي الحمد الله كان ابني حسن الخلق وطيب الجانب، فقدته من أمام عيني ولكني مسرور بأنه نال الشهادة في سبيل الدين والملك والوطن، يذود عن حدود هذا البلاد العظيم وعن مقدرات هذا الوطن الغالي،  وتلقت والدته خبر استشهاده وهي صابرة محتسبة، ونحن وكل ما نملك فداء هذا الدين وهذا الوطن.
وبين يحيى حسن علي الفيفي الأخ الأكبر لشهيد أن الشهيد متزوج وله تركي 12 عامًا وأسامة 4 سنوات.

 

بن مشيط يودي الصلاه على الشهيد الفيفي IMG_9484


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. لحظة إطلاق النار على المبتعث الإماراتي بأمريكا

المواطن – نت نشرت شرطة هادسون بولاية أوهايو