وقف الرسالة الإسكندنافي: استهداف الحوثي لمكة اعتداء غاشم

وقف الرسالة الإسكندنافي: استهداف الحوثي لمكة اعتداء غاشم

الساعة 12:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2265
0
طباعة
مكة استهداف الحوثي

  ......       

المواطن – واس

أدان وقف الرسالة الإسكندنافي بشدة استهداف الحوثيين لمنطقة مكة المكرمة بصاروخ باليستي، ووصفه بالاعتداء الغاشم، الذي لا يعترف بحرمة البيت الحرام، ومهبط الوحي قبلة المسلمين حول العالم، كما أنه استفزاز لمشاعر المسلمين، واستخفاف بالمقدسات الإسلامية وحرمتها.

وشدّد الوقف في بيان له على ما قامت به الفئة الباغية، عادًا الاستهداف مخالفة صريحة لكل القوانين والمواثيق التي تحرم وتجرم هذه الأعمال تجاه المقدسات، والنيل من أمن وسلامة المدنيين.

وأكد وقف الرسالة الإسكندنافي ، وقوفه مع المملكة العربية السعودية، ومع إجراءات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في حماية أمن الحرمين الشريفين، والوقوف بحزم في وجه المعتدين على قبلة الإسلام والمسلمين، مؤكدًا أهمية التعايش والتسامح والحوار والنهج الذي تتبعه المملكة في تعاملها مع العالم بغض النظر عن الدين ، واللون، والعرق ، وعلى الجميع أن يقفوا صفاً واحداً في وجه العدوان الذي يستهدف أمن الحرمين الشريفين.

وفي ختام البيان قدموا شكرهم، وامتنانهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – لوقوفها مع قضايا المسلمين في كل مكان، من خلال بناء المساجد والمدارس، وتوزيع آلاف النسخ من المصحف الشريف من طباعة مجمع الملك فهد لطباعة القرآن الكريم، سائلين الله تعالى أن يحفظ بلاد الحرمين الشريفين من كل سوء ومكروه .


قد يعجبك ايضاً

مقتل قائد مليشيا الحوثي “أبوعزام” في منطقة حذران

المواطن – نت تمكن الجيش الوطني والمقاومة من