يوفنتوس يُغرد مُنفردًا بصدارة الدوري الإيطالي

يوفنتوس يُغرد مُنفردًا بصدارة الدوري الإيطالي

الساعة 5:59 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
1335
0
طباعة
during the Serie A match between Juventus FC and Pescara Calcio at Juventus Stadium on November 19, 2016 in Turin, Italy.

  ......       

المواطن – مروة نبيل

انتهت منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي، وشهدت حفاظ يوفنتوس، على الصدارة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه روما، والذي تعرض لهزيمة أمام أتالانتا بهدفين مقابل هدف وحيد، كما انتهى الدربي بين إنتر وميلان بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فرق.

وجاء ترتيب جدول الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة الـ13، كالتالي؛ يوفنتوس في الصدارة بـ33 نقطة، يليه روما، في المركز الثاني بصيد 26 نقطة، بالتساوي مع ميلان، ولكن فارق الأهداف في صالح فريق العاصمة.

وفي المركز الرابع بجدول الدوري الإيطالي، جاء فريق لاتسيو برصيد 25 نقطة، يليه أتالانتا، بنفس عدد النقاط، إلا أنّ فارق الأهداف لصالح الأول، ثم نابولي بـ24 نقطة، وفي المرتبة السابعة، فريق تورنتو برصيد 22 نقطة.

وبرصيد 20 نقطة، احتل فيورنتينا، المركز الثامن في ترتيب الدوري الإيطالي، وجاءت فرق إنترناسيونالي، كيفو فيرونا، وسامبدوريا، في المراكز من التاسع حتى الحادي عشر.

وحصدت 3 أندية 16 نقطة حتى الآن، وهم؛ جنوة، بولونيا، وكالياري، ليحتلوا المراكز من 12 حتى 14 في الدوري الإيطالي، يليهم فريق أودينيزي برصيد 15 نقطة، وفي المرتبة الـ16، جاء فريق إمبولي بـ10 نقاط، بالتساوي مع ساسولو.

وجمع فريق بيسكارا، 7 نقاط حتى الآن في منافسات الدوري الإيطالي، يليه باليرمو بـ6 نقاط، فيما تذيل الجدول كروتوني، حيث حصد 5 نقاط فقط.


قد يعجبك ايضاً

الأهلي يحقق فوزًا مثيرًا للجدل على المقاصة في الدوري المصري

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الأهلي فوزًا مثيرًا