137 حادث مروري تزامناً مع الأمطار في الرياض

137 حادث مروري تزامناً مع الأمطار في الرياض

الساعة 9:43 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
1740
0
طباعة
تصادم مروع بجدة (4)

  ......       

المواطن – الرياض

سجلت مدينة الرياض أمس الأحد ( ١٣٧) حادثاً مرورياً نتج عنها (٣) إصابات، وذلك تزامناً مع هطول الأمطار التي شهدتها العاصمة.

وأوضح العقيد سعد القحطاني رئيس مركز القيادة والتحكم بمرور الرياض أن المركز تلقى ما مجموعه ( ٣٩٢٨ ) اتصالاً شاملاً منها للإبلاغ عن عدد المواقع التي شهدت تجمعات مياه بلغت (٥١) موقعاً تم تمريرها للجهات المعنية والتعامل معها من قبل فرق المرور لتأمين سلامة مستخدمي الطرق حتى يتم الانتهاء من سحب المياه.

وأضاف أن فرق أمانة الرياض ووزارة النقل التعامل باشرت كافة بلاغات تجمعات المياه. كما تلقى المركز المروري بلاغات لخدمات عامة وطلب مساعدة والإبلاغ عن بعض الحالات في شوارع وطرقات مدينة الرياض تم التعامل معها من قبل الفرق الميدانية.

وبين العقيد القحطاني أن فرق المرور الميدانية المتمركزة عند مداخل مدينة الرياض وعلى الطرق الرئيسية للعاصمة تولت فرز الشاحنات بالتنسيق مع أمن الطرق وذلك للحد من تأثير الشاحنات على حركة السير.

ودعا العقيد القحطاني كل من تعرض إلى حادث مروري -لا قدر الله- إلى إزاحة وإخراج المركبات عن الطريق ومن ثم الإبلاغ عن الحادث، مناشداً قائدي السيارات إلى الحد من الخروج خاصة وقت هطول الأمطار وتوخي الحذر أثناء القيادة وقت هطول الأمطار وعدم الدخول في المستنقعات المائية وتجمعات المياه.


قد يعجبك ايضاً

وظيفة شاغرة للرجال بشركة “عِلم” في #الرياض

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة “عِلم”، عبر موقعها