1500 رائد أعمال من 65 دولة سيناقشون تجاربهم في منتدى مسك العالمي

1500 رائد أعمال من 65 دولة سيناقشون تجاربهم في منتدى مسك العالمي

الساعة 3:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2835
0
طباعة
مسك العالمي

  ......       

المواطن – سعد البحيري

كعادتها في إحتضان الشباب السعودي وتقديم أفكار ومبادرات تلبي تطلعاتهم، تحضتن مؤسسة مسك الخيرية منتدى مسك العالمي بمشاركة نخبة من الخبراء والمبدعين ورواد الأعمال في مجالات متنوعة.

وعبر العديد من المواطنين عن تقديرهم لجهود مؤسسة مسك الخيرية  في إيجاد منصة دولية شبابية لتبادل المعرفة واستعراض التجارب الناجحة عن قرب للوصول إلى نتائج وتوصيات ومبادرات تصب في تنمية وتطوير الطاقات الشبابية، وإكسابهم أفضل الممارسات العالمية في مجالات الحياة المتنوعة، بما ينعكس إيجاباً على الأوساط الشبابية.

وقال صلاح الغيدان أن منتدى مسك العالمي فرصة عظيمة من فرص مسك الاجتماعية النبيلة لتطوير ابتكارات الشباب.

واضاف الدكتور محمد المنصور : كعادتها مسك الخيرية تحتضن شباب السعودية، وهذه المرة تدشّن منتدى مسك العالمي كفرصة للمبدعين و رواد الأعمال.

وأشاد سمير السيالي بجهود مسك الخيرية بقوله : جهد مميز  ومنصة مهمة للشباب السعودي شكراً للأمير محمد بن سلمان وشكراً لأمينها العام.

يذكر أن منتدى مسك العالمي سيعقد خلال يومي 15-16 نوفمبر الجاري وتشتمل الفعاليات على جلسة عمل خاصة بشباب المملكة، تتضمن محادثة تفاعلية بين أربعة من الشباب السعودي لمناقشة مبادراتهم ومشاريعهم ومساهماتهم في التخطيط لمستقبل بلادهم.

ويعقد المنتدى دورته الأولى تحت عنوان “القادة الشباب معاً”، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، يجمع مسؤولين وخبراء ومبدعين ورواد أعمال في مجالات متنوعة من 65 بلداً حول العالم، بنحو 1500 شاب وشابة نصفهم من المملكة العربية السعودية والنصف الآخر من دول حول العالم، ليقدموا خلاصة تجاربهم وخبراتهم في ريادة الأعمال والابتكار، بما يسهم في تمكين الشباب وتوسيع دورهم في قيادة التنمية، وإعداد أجيال من القادة الشباب في مجالات متنوعة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين