24 مباراة في الدوريّ الأوروبي اليوم

24 مباراة في الدوريّ الأوروبي اليوم

الساعة 9:05 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
1660
0
طباعة
الدوري الأوروبي

  ......       

المواطن – مروة نبيل

تُقام مساء اليوم الخميس، 24 مباراة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي؛ أبرزها مباراة مانشستر يونايتد وفنربخشة، التي ستُقام على استاد صاروك أوجلو، في التاسعة مساءً.

وانطلقت منافسات الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي، بمباراة أستانا وأوليمبياكوس، في السابعة مساءً، على أنّ يُقام 11 لقاءً، في التاسعة مساءً، حيث سيواجه أتلتيك بلباو، فريق جينك، ويستضيف أندرلخت نظيره ماينتس 05، ويلعب أوستريا فيينا مع روما، ويلتقي فنربخشة، فريق مانشستر يونايتد.

ويستضيف أبويل نظيره يانج بويز، ويواجه زينيت، فريق دوندالك، ويلتقي كابالا نظيره سانت إيتيان، ويلعب ساسولو مع رابيد فيينا، ويحل فريق آي زي ألكمار ضيفًا على مكابي تل أبيب، وأخيرًا يتقابل فريقي أسترا جيورجيو وفيكتوريا بلزن.

وتنطلق باقي المباريات، في الحادية عشر وخمس دقائق، حيث يواجه باوك سالونيكي، فريق كارباكا أغدام، ويستضيف سبارتا براج، هابويل بئر السبع، ويلتقي زيورخ، فريق ستيوا بوخارست، ويحل سالزبورج ضيفًا على نيس، ويلعب فيورنتينا مع سلوفان ليبريتش.

ويحل كراسنودار ضيفًا على شالكه، ويلتقي سبورتنج براجا، فريق كونيا سبور، ويواجه فياريال نظيره أوسمانلي سبور، ويستضيف جنت، فريق شاختار دونتسك، ويتقابل باناثينايكوس مع ستاندار لييج، ويلعب أياكس مع سلتا فيجو، وتُختم مباريات اليوم، بمواجهة ساوثهمتون وإنتر ميلان.


قد يعجبك ايضاً

فيديو كارثي .. ظهور سحابة القوس الناري في مدينة برازيلية