3 هاشتاقات تضامنًا مع فريق شابيكوينسي‎ على “تويتر”

3 هاشتاقات تضامنًا مع فريق شابيكوينسي‎ على “تويتر”

الساعة 8:04 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
1465
0
طباعة
شابيكوينسي 3

  ......       

المواطن – مروة نبيل

كعادة مُحبي كرة القدم ومُشجعيها في جميع أنحاء العالم، تفاعل رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع خبر تحطم الطائرة التي كانت تقل فريق شابيكوينسي البرازيلي، من أجل لعب ذهاب نهائي كوبا سود أمريكانا، بشكل كبير للغاية.

ولم يكتف المغردون على “تويتر”، بتدشين هاشتاق واحد فقط، من أجل نعي فريق شابيكوينسي، بل دشنوا 3 هاشتاقات، وهم؛ شابيكوينسي، كولومبيا، والفريق البرازيلي، وباتوا ضمن الأكثر تداولًا على موقع التدوينات القصيرة.

وتبادل المغردون على الهاشتاقات الثلاث، تبادل المعلومات عن الحادث، ولاعبي فريق شابيكوينسي البرازيلي، وكان الخبر الأكثر تداولًا بينهم، هو إعلان اتحاد أمريكا الجنوبية، عن إيقاف جميع الأنشطة في القارة؛ تضامنًا مع شابيكوينسي في حادثة تحطم الطائرة.

وقال عمر: “قصة فريق شابيكوينسي البطل ستبقى في الذاكرة للأبد: عندما اقتربوا من تحقيق حلمهم.. رحلوا! قصيرةٌ هي الدنيا ومُخيفة”، وكتب عبدالله: “قصة فريق شابيكوينسي 2009: درجة رابعة، 2012: درجة ثالثة، 2013: درجة ثانية، 2014:دوري الكبار 2016: نهائي قاري، 2016: نهاية الرحلة”.

وكتب أحمد، عبر هاشتاق شابيكوينسي: “الدنيا قصيرة..! فجأة تغير وانتهى كل شيء في غمضة عين..! هي الأقدار سبحان مقدرها..!”، ونشر علي ماهر، صورة للاعبين وهم يحتفلون بالفوز، وأخرى للثلاثي المستبعد من المباراة، وهم مصدومون، وعلق عليها قائلًا: “بالأمس يحتفلون والآن هم تحت التراب!”.

وكانت السلطات المحلية في كولومبيا، قد أعلنت، الثلاثاء، عن تحطم الطائرة التي كانت تقل لاعبي وأعضاء نادي شابيكوينسي البرازيلي.

وأكدت مؤسسة الطيران الكولومبية، في بيان أنّ تحطم الطائرة القادمة من بوليفيا في منطقة سيرو إل خوردو، بالقرب من أنتيوكيا، مُشيرة إلى أنّها كانت تحمل 72 راكبًا، وهم أعضاء فريق شابيكوينسي والوفد الإعلامي المُرافق، بالإضافة إلى 9 أعضاء من الطاقم.

شابيكوينسي 1 شابيكوينسي 2 شابيكوينسي


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي