3 وسائل جديدة من تويتر لمستخدمي بيرسكوب

الإثنين ١٤ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٣:٥٣ صباحاً
3 وسائل جديدة من تويتر لمستخدمي بيرسكوب

المواطن – وكالات

وفّرت شبكة “تويتر” ثلاثة وسائل جديدة تمكن مستخدمي تطبيق “بيرسكوب” للتواصل مع المتابعين والمجتمعات من خلال تسجيل دخول أهم المعجبين والمجموعات إلى Periscope.tv.
وتظهر ميزة أهم المعجبين، المتابعين الأكثر تفاعلًا مع صانع المحتوى، بينما توضح قائمة لأكثر 10 أعضاء نشاطًا من المتابعين، حيث سيتمكن صانع المحتوى من خلال تحديد أكثر المشاهدين تفاعلًا من تحقيق نظرة ثاقبة عن متابعيه، وخلق علاقات أكثر وضوحًا معهم، وبالإضافة إلى الاطّلاع على أهم معجبيك، يمكنك أيضًا معرفة من يضعك ضمن قائمته لأفضل المتابعين.
وتتم الإشارة إلى أهم المعجبين عن طريق علامة ونتيجة، تحسب عن طريق عملية حسابية لعدة إجراءات مشتركة مختلفة، وستختلف حسابات أهم المعجبين طبقًا لعلاقة المشاهدين المحددة بصانع المحتوى، كما يمكنك الوصول إلى أهم المعجبين من الملف الشخصي (بروفايل) للمذيع، كما سيظهرون أيضًا من خلال التطبيق أو عن طريق الشبكة.
وأيضًا يمكنك الآن البث ومشاركة الفيديو مع أكثر من مجموعة مفضلة من الناس، حيث تساعد هذه الميزة بشكل خاص مشاركة البث مع المجموعات المغلقة للأصدقاء، والمجتمعات ذات الاهتمامات الخاصة مثل طاقم فريقك التخيلي لكرة القدم، كما نعتقد أيضًا أنّه سيساعدك على التعرّف واستكشاف وتشجيع أفراد جُدد من هذه المجتمعات، حيث يستطيع أي فرد إضافة صانعي محتوى جُدد للمجموعة. البث ومشاركة ملفات الفيديو للمجموعات الخاصة بك يبقي الجميع على تواصل بآخر المستجدات مباشرة.
ويتيح التحديث الجديد لـ Periscope.tv على الشبكة، الطريق الأسهل للبحث وتصفح القنوات وإبرازها ومشاهدة ما يبثه الآخرون في هذه المجموعات، اليوم نطرح تجربة أكثر كمالًا للتصفح عن طريق الشبكة، تسمح لك بالولوج لحسابك والانضمام كعضو من الجمهور، لتتمكن من التعليق، وإرسال القلوب، خلال أي بث حي.