7 لجان وزارية لصرف مرتبات الجيش والأمن في #اليمن

7 لجان وزارية لصرف مرتبات الجيش والأمن في #اليمن

الساعة 9:36 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
2125
0
طباعة
الجيش اليمني1

  ......       

المواطن – واس

قال رئيس الوزراء اليمنيّ، الدكتور أحمد عبيد بن دغر”: إن سبع لجان وزاريّة ستتوجّه خلال الأيام القادمة إلى المناطق العسكريّة، ويرأس كلّ لجنة منها وزيرًا للإشراف على صرف مرتّبات الجنود والضبّاط للجيش والأمن في المناطق العسكريّة السبع والمحافظات وتمثّل فيها الوحدات المستهدفة من الصرف كافّة.
وأضاف بن دغر في تصريح بثّته وكالة الأنباء اليمنيّة الرسميّة اليوم، أنّ هذا الإجراء يهدف إلى ضمان وصول المرتّبات إلى جميع المستحقّين وأنّه سيجري بمشاركة فعّالة من هيئة الأركان العامّة وقادة المناطق العسكريّة والدائرة الماليّة ودائرة شؤون الأفراد في وزارة الدفاع، وكذا السلطات المحليّة وتحديدًا محافظي المحافظات.
وعبّر رئيس الوزراء اليمنيّ عن شكره لقيادة المملكة العربيّة السعوديّة، وقادة التحالف العربيّ وكلّ من أسهم أو يسهم في نجاح المهمّة، أو ساعد ويساعد في استعادة النظام في القوات المسلّحة والأمن.
وبحسب الوكالة فإنّ هذه هي المرة الأولى التي تتولّى فيها الحكومة صرف مرتّبات الجنود على مستوى اليمن كلّها، منذ عام ونصف، من وقت انقلاب مليشيا الحوثيّ وصالح على الشرعيّة والاستيلاء على السلطة وعاصمة البلاد، وذلك بعد أن تسلّمت الحكومة من الوحدات العسكريّة وهيئة الأركان العامة حصرًا برواتب الجنود والضباط لهذا الشهر نوفمبر 2016م.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. 50 طفلا يشاركون بمبادرة الموظف الصغير في الرياض

المواطن  – الرياض نظم فرع وزارة العمل والتنمية