90 حالة تعدي على أرصفة وممرّات المشاة في #تبوك خلال شهر

الخميس ٣ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٢٨ مساءً
90 حالة تعدي على أرصفة وممرّات المشاة في #تبوك خلال شهر

المواطن – واس

نفذت أمانة منطقة تبوك، ممثلة بوحدة متابعة التعدي على الأرصفة وممرات المشاة، التابعة لوكالة الخدمات بالأمانة، 189 جولة رقابية، خلال شهر محرم الماضي، في مدينة تبوك، ضبطت خلالها أكثر من 90 مخالفة تعدي على أرصفة وممرات المشاة.

وأوضح وكيل الأمين للخدمات، المتحدث الرسمي للأمانة، المهندس إبراهيم بن أحمد الغبان، أنه تم إنذار المنشآت التجارية في المرة الأولى، بضرورة الإزالة، وبعدها تم فرض غرامة مالية وفق ما جاء في لائحة الغرامات والجزاءات في المخالفات البلدية، على جميع المحلات المخالفة، التي لم تتجاوب مع الأمانة، مبيناً أن الغرامات المالية، بلغت أكثر من 21 ألف ريال.

وأكد المهندس الغبان، أن استغلال الأرصفة وممرات المشاة، من قِبل المنشآت التجارية، لعرض البضائع، يحرم المشاة من حقوقهم في الأرصفة والممرات المخصصة، مشيراً إلى أن الأمانة ستتخذ الإجراءات اللازمة، لتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات على المخالفين.

ودعا المهندس الغبان، المواطنين والمقيمين، بضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات تعدي على الأرصفة وممرات المشاة، عبر هاتف البلاغات 940، أو من خلال تطبيق الأمانة للأجهزة الذكية، أو من خلال موقع الأمانة الإلكتروني.