مستشفى الأكاديميّة الأمريكيّة للجراحة التجميليّة بالإمارات يضع خطّة لعلاج وحمة طفلة سعوديّة

مستشفى الأكاديميّة الأمريكيّة للجراحة التجميليّة بالإمارات يضع خطّة لعلاج وحمة طفلة سعوديّة

الساعة 8:53 مساءً
- ‎فيالمراسلون, حصاد اليوم, صحة وطب‎
3015
0
طباعة
IMG_9437

  ......       

المواطن – سعيد ال هطلاء – الامارات

جدّد مستشفى الأكاديميّة الأمريكيّة للجراحة التجميليّة، المزوّد الرائد لخدمات الرعاية الصحّيّة في المنطقة، التزامه بدعم المحتاجين من أفراد المجتمع من خلال تقديمه الرعاية للطفلة ألين فيصل رحيل الحنيف من المملكة العربية السعوديّة، والتي ولدت مع وحمة خلقيّة ضخمة كثيفة الشعر وذات لون داكن. وعادة ما يُشخَّص هذا النوع من الحالات الجلديّة لدى حديثي الولادة، أو تظهر خلال العام الأوّل للولادة ثمّ سرعان ما ينمو حجمها مع التقدّم بالسن.
وكانت عائلة الطفلة ألين تبحث عن الدعم لمعالجة هذه المشكلة، وقد عرض مستشفى الأكاديميّة الأمريكيّة للجراحة التجميليّة المساعدة من خلال توفير المشورة الطبيّة والرعاية الصحّيّة عالمية المستوى. وتولّى المستشفى نقل ألين إلى دبي، وهي تقيم حاليًّا في مقرّ المستشفى لإجراء الفحوصات الطبّيّة الأوليّة على يد فريق من كبار جرّاحي المستشفى برئاسة الدكتور موهان رانجاسوامي.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ماثيو فيغو،المدير الطبّيّ و رئيس قسم الجراحة في مستشفى الأكاديميّة الأمريكيّة للجراحة التجميليّة: “وُلِدت ألين، البالغة من العمر اليوم حوالي عامًا واحدًا، مع وحمة ضخمة كثيفة الشعر تغطّي معظم جسمها وذراعها اليمنى، وهو ما يمثّل حالة نادرة الحدوث. وبالنسبة إلينا فإنّ فريقنا يضمّ نخبة من خبراء الجراحة الترميميّة بخبرات واسعة، وقد نجحنا في علاج حالات مماثلة في الماضي. ونحن حريصون على بذل ما بوسعنا لدعم الطفلة ألين وأسرتها، وسنقوم قريبًا باستعراض نتائج الفحص الطبّيّ لتحديد خطّة العلاج المناسبة لهذه الحالة”.

ويلتزم مستشفى الأكاديميّة الأمريكيّة للجراحة التجميليّة بدعم المجتمع، حيث يتعاون حاليًّا في هذا السياق مع صندوق إغاثة أطفال فلسطين ومنظّمة الهلال الأحمر وهيئة الصحّة بدبي، وهيئة الصحّة بأبوظبي، وعدد آخر من المنظّمات غير الحكومية وغير الربحيّة التي تساعد على إجراء تقييم دقيق لكلّ حالة صحّيّة قبل الحصول على الدعم من المستشفى.

بدورها، قالت الدكتورة جيهان عبد القادر، الرئيس التنفيذيّ لمستشفى الأكاديميّة الأمريكيّة للجراحة التجميليّة: “نفخر باستثمار جهودنا لتقديم حلول الرعاية الصحّيّة لمرضانا من جميع أنحاء العالم. ويسعدنا العمل مع فريقنا المتميز من المهنيّين والخبراء، بما يشمل نخبة من الجرّاحين ذوي الخبرات العالية ممّن تعاملوا بكفاءة مع العديد من الإصابات وحالات الحروق والعيوب الخلقيّة، ويحرصون على توفير أرقى مستويات الرعاية الطبيّة لجميع المرضى. ونؤكّد حرصنا على عدم استبعاد أيّ شخص من هذه الرعاية، ودعم الأفراد المحتاجين طالما كان ذلك بمقدورنا”.

تجدر الإشارة إلى أنّ مستشفى الأكاديميّة الأمريكيّة للجراحة التجميليّة يشمل الجراحات الترميميّة والعمليّات الجراحيّة التجميليّة للمرضى، وذلك ضمن أحدث المرافق المتطوّرة وانسجامًا مع أفضل معايير الرعاية الطبيّة المتميّزة.
ومن جهة أخرى يقدّم مستشفى الأكاديميّة الأمريكيّة للجراحة التجميليّة، الذي تم تأسيسه عام 2008، تجربة متميّزة للمرضى من خلال توفيره للرعاية الطبيّة المثلى، سواء كانت جراحيّة أو غير جراحيّة. ويضمّ فريق المستشفى الكثير من الأطباء المعروفين على المستوى العالميّ، وكوكبة من أخصائيّي الجلديّة وأطباء وجرّاحي التجميل، وأخصائيّي الجراحات الترميميّة، والرأس والعنق، وجراحات الفم والوجه والفكين، وزراعة الشعر، وأخصائيّي التغذية، واخصائيّي الرفاهيّة الصحّيّة.

وبالإضافة إلى تقديم العلاجات التجميليّة الجراحيّة وغير الجراحيّة الدقيقة، يوفر المستشفى أيضًا مرافق إقامة فاخرة، تشمل غرفًا وأجنحة أنيقة. وقام مستشفى الأكاديميّة الأمريكيّة للجراحة التجميليّة بتصميم مركز تعليميّ على مستوى عالميّ مجهّز لاستضافة فعاليات المؤتمرات العالميّة والدورات التدريبيّة وورش العمل، بالإضافة إلى أنشطة التوعية العامة.
للمزيد من المعلومات حول مستشفى الأكاديميّة الأمريكيّة للجراحة التجميليّة، يمكن زيارة: www.aacsh.co

 

الطفله الين مع مديرة المستشفى

 

 

ستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية بالامارات يدرس خطه العلاج المناسب لحاله لوحمة الطفله السعوديه ألين الحنيف


قد يعجبك ايضاً

هيوستن الأمريكية تحتضن فعالية “هذه بصمتي” الرابعة لنجاحات المبتعثين

المواطن – واس احتضنت مدينة هيوستن في ولاية