بالصور.. أمير الجوف يفتتح مجمع أبو طلحة الحدودي

الخميس ١ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٣٨ صباحاً
بالصور.. أمير الجوف يفتتح مجمع أبو طلحة الحدودي

المواطن – متعب النماصي – القريات

نقل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهم الله – ، لرجال حرس الحدود بمنطقة الجوف ، وذلك أثناء جولة سموه، يوم أمس، على مراكز حرس الحدود بالمنطقة.

BQ5P4837

وقال سموه إننا فخورون بوجودنا بينكم أيها الأبطال، وأنتم تقدمون الغالي والنفيس للذود عن أراضي بلادنا الطاهرة وحمايتها من كل معتدٍ ومن تسول له نفسه العبث بأمنها واستقرارها، فأنتم مصدر فخر واعتزاز لكل مواطن ينتمي إلى تراب وطن العزة والشموخ.

وأكد أن مشاهدتكم على حدودنا تبعث الاطمئنان لنفوس الجميع، كيف لا وأنتم تقدمون أرواحكم فداء لأراضي بلاد الحرمين الشريفين التي أعزها الله بالإسلام وتحكيم شرعه عز وجل .

ودعا أمير منطقة الجوف الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والرخاء في ظل قيادة حكيمة عاهدت الله ثم شعبها على الوفاء والعمل على راحتهم وأمنهم، وأن يرد كيد الكائدين ويكفينا شر الحاقدين .

بعد ذلك افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف مجمع ابو طلحة الحدودي التابع لحرس الحدود بمنطقة الجوف.

BQ5P4766

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المجمع قائد حرس الحدود بمنطقة الجوف اللواء سعد بن محمد أبو حاوي القحطاني وقادة قطاعات حرس الحدود بالمنطقة وكبار الضباط .

وفور وصول سموه أزاح الستار عن اللوحة التذكارية، ثم تجول في المجمع، واستمع  لإيجاز عما يقدمه من خدمات أمنية، بعدها شاهد سموه عرضاً مرئياً عن المجمع الذي يضم مركزي أبو طلحة ونعيج سابقاً بمسؤولية تقدر بحوالي 60 كم ومجهز بكامل التجهيزات التي تساهم في الرقي بالعمل إلى الأفضل، ويشتمل على مسجد ومكاتب وصالة اجتماعات ومهاجع للأفراد وميز طعام وغرفة التحكم والمراقبة التي تساهم بالسيطرة على الشريط الحدودي للمملكة .

وفي نهاية الحفل تفضل سمو أمير منطقة الجوف على مائدة الغداء مع أفراد وضباط وقادة حرس الحدود بالمنطقة التي أقامها تكريماً لهم .

حضر الافتتاح محافظ القريات الأستاذ عبد الله بن صالح الجاسر ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية الأستاذ عبد الرحمن بن نجم البادي ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس عبدالعزيز بن أحمد الموسى ورئيس مركز الحديثة الأستاذ جريد الجريد وقادة القطاعات العسكرية وقيادات قطاعات حرس الحدود بالمنطقة. 

B25U4402