مكافحة المخدرات تعلّق على الداعية صاحب مقطع شاي الجمر

الإثنين ٥ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٤٦ صباحاً
مكافحة المخدرات تعلّق على الداعية صاحب مقطع شاي الجمر

المواطن – الرياض

قال مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية عبدالإله الشريف إن الدين الإسلامي يأمر بحسن الظن، وما يتعلق بمن شكك أو ألقى الشبهة على من يبيع الشاي في الطرقات، قال إنه يجب ألا نلقي التهم جزافاً على الناس فلا بد من التيقن والتأكد، والذين يبيعون الشاي غالبيتهم بعيدون عن هذه الشبهات.

وأضاف: “نطمئن الناس أن أجهزة الأمن عين ساهرة وتقوم بدورها كما يجب” ، مضيفاً أن مثل هذه المعلومات وردت قبل أعوام وما ذكر عنهم غير دقيق”.

ورد عدد من بائعي شاي الجمر في مدينة الرياض على الخطيب بقولهم: “الله العالم بكل شيء، ومهنتنا شريفة وليست مشبوهة، وهذا مصدر رزقنا الوحيد، الذي نعيش منه”، وفقاً لـ”عكاظ”.

وقال كل من محمد الرشيدي وعبدالله مسعود: نعمل 10 ساعات في اليوم لتوفير لقمة عيش لأطفالنا، ومن يوجه الاتهامات لنشاطاتنا سيحاسبه الله على كلامه، ونحن لا نلتفت لاتهاماته ونركز على عملنا ومصدر رزقنا الوحيد، الذي نعول أسرنا منه.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    كان الأجدر من التحقق من كلام فضيلة هذا الشيخ الفاضل بدل التعليق عليه ( اللهم أحفظه للبلاد والعباد ) ومطلوب الآتي يا مكافحه 1 ـ زرع المختصين بالمواقع التاليه : 1 ـ حول ملاعب كرة القدم 2 ـ بجميع الكفتريات التي تبيع القهوه وملاحظه المعسكرين بها الذين يأتون ويذهبون بالتكاسي ولا يستخدمون سياراتهم 3 ـ الكفتريات والقالات بجانب الملاعب 4 ـ البسطات بجانب بقالات المقاربه لتجمعات الإستراحات 5 ـ البقالات التي تبيع السجاير بالحبه لطلاب المدارس .5 ـ سيارات التكسي المسروقه التي تتجول حول التجمعات ملاعب ومدارس 6 ـ بائعي الخضار أوقات الليل وبالذات المناطق الصناعيه 7 ـ الفنيين الكهربائية بالمستشفايات الكبيره 8 ـ بائعي الوجبات السريعة المصليين للمنازل ( هزلت ) وألف شكر لفضلة الشيح وربنا يحميه من كل شر .

  • حسن الروتي

    اللهم لا تجعلنا ممن يسيرون الظن وأحمنا من شر الفتن ولا حول ولا قوة الا بالله

  • غير معروف

    كلام الشيخ كلام منطقي فهو يطالب بتوثيق سجل لكل من يبيع حتى يكون المحل ذو طابع رسمي وليس عشوائي
    ورد الشريف لم يكن موفق والبلديات نائمة وليس لها دور