ألعاب كهربائية ومخيم للتسوق بمهرجان بارق الشتوي

الأربعاء ٧ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١:٢٢ مساءً
ألعاب كهربائية ومخيم للتسوق بمهرجان بارق الشتوي

المواطن – عبدالله النخالي – بارق

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز يدشن محافظ بارق يحيى بن عبدالرحمن آل حموض مهرجان بارق الشتوي في نسخته الأولى تحت شعار “الشتاء بارق” وذلك بمقر المركز الحضاري يوم الجمعة القادم، والذي يحتوي على الكثير من الفعاليات والبرامج المصاحبة .

وأوضح نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الأستاذ علي أحمد البارقي أن المهرجان يقع على مساحة مميزة بمنتزه خبت آل حجري شمال المحافظة، مضيفاً أن موقعه سيمكن الوصول إليه بيسر وسهولة لسكان المحافظة ومراكزها والمحافظات المجاورة ملمحاً إلى أنه تم تخصيص أماكن للأسر المنتجة، وجزء آخر يضم قسماً للألعاب الكهربائية بالإضافة إلى مخيم للتسوق والذي يوجد به الكثير من الكماليات التي تحتاجها الأُسرة .

وأضاف البارقي أن مهرجان بارق يضم الكثير من الفعاليات المميزة والتي يأتي في مقدمتها الطيران الشراعي وبرنامج رسل السلام تقدمه مفوضية بارق الكشفية، وكذلك سباق الماراثون والدراجات النارية بالإضافة إلى الدورة الرياضية .

كما أشار إلى مشاركة قبائل المحافظة ومراكزها ثلوث المنظر وجمعة ربيعة المقاطرة وضحى سيالة والسليم بالألوان الشعبية التراثية ، بالإضافة إلى مشاركة الجاليات والتي تكشف للزائر تراثها الثقافي للتعرف عليه عن قرب .

ولفت البارقي إلى وجود معارض للجهات الرسمية ببارق ، موجهاً دعوته لأهالي المحافظة للاستفادة من تواجد المهرجان الذي يزخر بالعديد من الفعاليات والدورات التدريبية والبرامج الجاذبة لشغل أوقات الفراغ والانخراط بما يعود على الفرد والأسرة بالنفع والفائدة .