“إنريكي” يفاجئ ريال مدريد بتصريح ناري قبل #الكلاسيكو

الجمعة ٢ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٨:٤٧ مساءً
“إنريكي” يفاجئ ريال مدريد بتصريح ناري قبل #الكلاسيكو

المواطن ــ أبوبكر حامد

قال لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني إنه سيسعى لتحقيق الفوز خلال الكلاسيكو أمام ريال مدريد غدا مؤكدا أن فريقه يظل الأفضل في العالم حاليا رغم أدائه غير المقنع هذا الموسم.

وتابع “إنريكي” خلال المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة “أشعر بالتفاؤل عندما أنظر إلى تدريبات الفريق وأدائه كل يوم هناك العديد من الفرق الرائعة لكن لا يوجد فريق أفضل منا”.

وأضاف “سنواجه نفس ريال مدريد زيدان هو فريق منظم ومتوازن بالخطوط لا يحتاجون للكرة كي يكونوا خطيرين لا أعتقد أن مدريد سيلعب بشكل مختلف عن مباراة الإياب بالموسم الماضي”.

وأكمل مدرب برشلونة ” لن يمانعوا في منحنا الكرة وهذا يناسبنا سيحاولون الاستفادة من الكرات الثابتة ونقل الكرة سريعا والتحلي بالفاعلية في الثلث الأخير ونريد أن نسيطر أكثر ونستغل المساحات ونصنع الفرص”.

وعن عودة إنييستا قال لويس إنريكي “إنيستا هو قائدنا الذي يضبط أسلوب لعبنا لكن لا أعتقد أن أسلوبنا سيتغير بفعل لاعب واحد رغم ذلك فإن عودة قائدنا نبأ سار”.

وعن غياب كروس وبيل عن ريال مدريد تابع “لا أحب الحديث عن غيابات لاعبين لأننا نتحدث عن فرق كبيرة بميزانيات ضخمة بالتأكيد المدرب يعرف كيف يعوضهم”.

وأردف ” لدينا فرصة تقليص الفارق مع ريال مدريد لكن هذه المباراة لن تحدد هوية الفائز باللقب تعلمنا أن الليجا لا تحسم في ديسمبر”.