“اكتشفها بنفسك” في ثانوية معهد العاصمة

السبت ١٠ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٨:٢١ مساءً
“اكتشفها بنفسك” في ثانوية معهد العاصمة

المواطن – الرياض

أكّد مشرف الإعلام التربوي بمعهد العاصمة النموذجي، محمد الشهري، أن الخدمة الاجتماعية تعتبر مهنة إنسانية لها أسلوبها المتميّز في أدائها، ولإيماننا بقدرة الأفراد والجماعات على التطوّر، والنمو الإيجابي البنّاء، وقدرتهم على مساعدة أنفسهم، والتعلّم الذاتي لتحقيق أقصى استفادة من إمكانياتهم لخدمة مجتمعاتهم.

كما أضاف أنه تم تخصيص يوم للخدمة الاجتماعية في المدارس لما له من أهمية في مساعدة الطالب على تقديم خدمات مجتمعية في جميع المجالات التي يرغبها.

ولفت إلى أنه تحت شعار “اكتشفها بنفسك”، نظّمت شعبة “٣٠١” بالقسم الثانوي، بمعهد العاصمة النموذجي، يوم الخدمة الاجتماعية الذي اشتمل على العديد من الفعاليات، حيث افتتح قائد القسم، الأستاذ عبد العزيز الجويزع، الملتقى بحضور المشرفين والمعلمين والطلاب، حيث اشتمل على المسابقات الرياضية في الملعب المدرسي، ثم المسابقة الثقافية للطلاب والمعلمين التي قدّمها الطالب ثامر الداوود، ثم تناول الجميع طعام الإفطار، ثم دورة بعنوان “إضاءات حول اختبارات التحصيلي والقدرات العامة” التي قدّمها عبد الله السحيباني، تلاها شرح حول كيفية اختيار التخصص الجامعي للطالبين فارس الأسمري وثامر الداوود، ثم عروض مرئية لطلاب الصف الثاني ثانوي في قاعة مصادر التعلُّم.

وأشاد قائد القسم، عبد العزيز الجويزع، بالجهود المبذولة من الطلاب، ورائدهم الأستاذ مقدام الحيدري، وجميع معلّمي القسم لتعاونهم في إنجاح الفعاليات.

كما أشاد الجويزع بدعم مدير عام المعهد، الأستاذ عادل الطخيم، لهذه البرامج المجتمعية، لدورها في تنمية قدرات طلابنا لخدمة وطننا الغالي.

 

انوية معهد العاصمة النموذجي 7 انوية معهد العاصمة النموذجي 6 انوية معهد العاصمة النموذجي 5 انوية معهد العاصمة النموذجي 4 انوية معهد العاصمة النموذجي 3