اكتمال وصول الوفود المشاركة في #قمة_المنامة

الثلاثاء ٦ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٤:١٥ مساءً
اكتمال وصول الوفود المشاركة في #قمة_المنامة

المواطن – المنامة

اكتمل وصول أصحاب الجلالة والسمو، قادة ورؤساء وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بالوصول إلى مملكة البحرين، للمشاركة في أعمال الدورة السابعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها مملكة البحرين على مدى يومين.

ووصل، قبل قليل، خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان بن عبد العزيز” على رأس وفد المملكة، وكان ملك البحرين “حمد بن عيسى آل خليفة”، وصاحب السمو الملكي “الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة” رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي “الأمير سلمان بن حمد آل خليفة” ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، على رأس مستقبليه.

كما وصل في وقتٍ سابق كلًا من صاحب السمو “السيد فهد بن محمود آل سعيد” نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان، رئيس وفد سلطنة عمان .

ووصل صاحب السمو “الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم” نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي إلى مملكة البحرين ليرأس وفد بلاده في أعمال الدورة السابعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون الخليجي الذي يُفتَتح اليوم في المنامة.
كما وصل صاحب السمو “الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح” أمير دولة الكويت ليرأس وفد بلاده في أعمال الدورة السابعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج التي تبدأ أعمالها في مملكة البحرين اليوم.
ووصل صاحب السمو “الشيخ تميم بن حمد آل ثاني” أمير دولة قطر والوفد المرافق له إلى المنامة، ليترأس وفد بلاده إلى أعمال الدورة السابعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج التي تبدأ أعمالها اليوم.