الأربعاء.. لجنة شباب البكيرية تنظم “أفضل الفرص الاستثمارية اليوم”

الإثنين ٥ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٨:٤٢ مساءً
الأربعاء.. لجنة شباب البكيرية تنظم “أفضل الفرص الاستثمارية اليوم”

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم

يرعى محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة، يوم الأربعاء المقبل، ملتقى “أفضل الفرص الاستثمارية اليوم”، والذي تنظمه لجنة شباب محافظة البكيرية بفندق رمادا، بهدف الارتقاء بالبيئة الاستثمارية بالمحافظة.

وقال رئيس لجنة شباب محافظة البكيرية الأستاذ عبدالله الخليفي: إن الملتقى جاء بدعم ومباركة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز -أمير منطقة القصيم- رئيس مجلس الشباب بالمنطقة، ويهدف الملتقى إلى عرض مزايا وتحديات الاستثمار في المحافظة، ورصد أكبر عدد من فرص الاستثمار في المجالات الاستثمارية، مبينًا أن الملتقى سوف يشهد -بإذن الله- مشاركة المتحدث سليمان العليان.

وأشار “الخليفي” إلى أن المحافظة تنطوي على آفاق واعدة لاستثمارات في العديد من القطاعات العقارية والسياحية والصناعية والخدمات، كما أن المحافظة بيئة جاذبة ومحفزة لقيام مؤسسات صغيرة ومتوسطة في شتى المجالات، لتوفير فرص وظيفية للشباب والشابات.

وثمن “الخليفي” لمحافظ البكيرية رعايته لهذا الملتقى، مؤكدًا أن هذه الرعاية تحفز الشباب والشابات على تنمية روح الابتكار، وتحثهم على الاستفادة من جميع البرامج المقدمة والفرص المتاحة للاستثمار.