الأمير سلطان بن محمد يحتفل بالفائزين بجائزته في معهد العاصمة على طريقته الخاصة

الإثنين ٥ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٣٩ مساءً
الأمير سلطان بن محمد يحتفل بالفائزين بجائزته في معهد العاصمة على طريقته الخاصة

المواطن – محمد عامر

أكد صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير أن معهد العاصمة النموذجي يسير بخطى تربوية حثيثة نحو التميز والإبداع، معتبرًا أنه صرح تعليمي تخرج منه كفاءات وكوادر أسهمت في خدمة الوطن.

جاء ذلك خلال رعايته مساء اليوم الإثنين حفل توزيع جائزته للتفوق الدراسي للمراحل التعليمية بالمعهد، والتي بلغ الفائزون بها 49 طالبًا، وذلك على مسرح القسم الابتدائي بحضور مدير عام المعهد الأستاذ عادل بن ناصر الطخيم ومساعديه ورؤساء الأقسام وقادة المراحل.

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم عرض مرئي عن الجائزة، بعدها كلمة الطلاب المتفوقين قدمها الطالب عبدالله الجريسي، ثم تلقى سموه هدية من إدارة روضة الأمير سلطان بن محمد بالمعهد، وهدية أخرى من فضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، بعدها سلم سموه الجوائز على المتفوقين، وفي الختام التقطت الصور التذكارية.

وأثنى سموه على الجهود التي بذلت لإعداد الجائزة واللجان العاملة بها من أجل تحفيز الطلاب وحثهم على الجد والاجتهاد ليكونوا لبنة صالحة في بناء الوطن ومجتمعهم.

وحرص على الحديث مع الطلاب وتحفيزهم بعبارات تشجيعة وملاطفتهم والثناء عليهم في لفتة غير مستغربة.

ومن جهته، ثمن مدير عام المعهد الأستاذ عادل الطخيم رعاية سموه للجائزة وحرصه على الرفع من مستوى أبنائه الطلاب وتحفيزهم، معتبرًا أنها بادرة تنم عن رؤية ثاقبة ودعم مستمر اعتاده المعهد منه.

ولفت الطخيم إلى أن الجائزة تعد ضمن حزمة جوائز ومبادرات يقوم بها المعهد حيث خصصت جائزة أخرى لقادة الأقسام والمعلمين والهيئة الإدارية بالمعهد تحمل اسم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز رئيس جمعية الخريجين، فضلًا عن تخصيص جائزتين للانضباط المدرسي عبارة عن سيارتين للمعلمين والطلاب سيتم توزيعها نهاية العام وفق ضوابط وآلية أعدت لها.

سلطان بن محمد يكرم 49 فائزا بجائزته للتفوق الدراسي في معهد العاصمة النموذجي 10 سلطان بن محمد يكرم 49 فائزا بجائزته للتفوق الدراسي في معهد العاصمة النموذجي سلطان بن محمد يكرم 49 فائزا بجائزته للتفوق الدراسي في معهد العاصمة النموذجي 9 سلطان بن محمد يكرم 49 فائزا بجائزته للتفوق الدراسي في معهد العاصمة النموذجي 8 سلطان بن محمد يكرم 49 فائزا بجائزته للتفوق الدراسي في معهد العاصمة النموذجي 7 سلطان بن محمد يكرم 49 فائزا بجائزته للتفوق الدراسي في معهد العاصمة النموذجي 6 سلطان بن محمد يكرم 49 فائزا بجائزته للتفوق الدراسي في معهد العاصمة النموذجي 5 سلطان بن محمد يكرم 49 فائزا بجائزته للتفوق الدراسي في معهد العاصمة النموذجي 4 سلطان بن محمد يكرم 49 فائزا بجائزته للتفوق الدراسي في معهد العاصمة النموذجي 1