الإثارة والندية شعار الجولة الـ 12 لـ #دوري_جميل

الثلاثاء ٦ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٦:٥٨ مساءً
الإثارة والندية شعار الجولة الـ 12 لـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد

 

تنطلق بعد غد الخميس الجولة الثانية عشر لدوري ” جميل” والتي ستقام مبارياتها على مدار 3 أيام  وست توقعات بمزيد من الإثارة والندية سواء في منطقة الصدارة أو الهروب من الهبوط .

وتفتتح مباريات الجولة بمواجهة الباطن مع التعاون حيث يسعى أصحاب الأرض لإيقاف نزيف النقاط وتعويض الخسارة التي تلقوها مؤخرا أمام النصر وتأخرهم للمركز العاشر بتسع نقاط فقط.

على الجانب الأخر يدخل التعاون المباراة بروح معنوية عالية بعد النتائج المميزة في الجولات الأخيرة وتقدمه للمركز السابع برصيد 15 نقطة.

ويأمل الهلال في تعزيز صدارته للدوري عندما يستقبل الوحدة في الرياض بعدما حقق فوزين رائعين على الأهلي والشباب في الجولتين الماضيتين.

ويتصدر الهلال جدول الترتيب بـ 27 نقطة فيما يحل الوحدة في المركز التاسع برصيد 10 نقاط ويسعى لتحقيق المفاجأة والخروج ولو بنقطة التعادل.

ويلعب الاتفاق مع القادسية يوم الجمعة حيث يسعى الأول لاستعادة نغمة الانتصارات بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الاتحاد أما الثاني فيدخل المواجهة منتشيا بأول انتصار له هذا الموسم والذي جاء على حساب الرائد في الجولة الماضية.

ويحتل الاتفاق المركز السادس برصيد 19 نقطة فيما يحل القادسية في المركز الـ 12 برصيد 8 نقاط.

وسيكون متابعي البطولة على موعد مع قمة خاصة تجمع بين الشباب والنصر يسعى الأول فيه لتعويض خسارته أمام الهلال والعودة لأجواء المنافسة فيما يأمل النصر في مواصلة انتصاراته والبقاء في دائرة المقدمة.

ويحتل الشباب المركز الخامس برصيد 15 نقطة فيما يأتي النصر في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

ولن تكون مهمة  الأهلي سهلة عندما يستقبل ضيفه الرائد  رغم أن الأول استعاد توازنه بفوز كبيرة أمام مضيفه الفيصلي 6-3 في الجولة الماضية في الوقت الذي تعرض الرائد لخسارة كبيرة 0-3 أمام القادسية ويأمل في تعويض هذه الخسارة.

ويحل الأهلي في المرتبة الرابعة برصيد 22 نقطة فيما يحتل الرائد المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

ويلعب الفتح مع الخليج يوم السبت المقبل في مواجهة خارج التوقعات خاصة وأنهما يدخلان المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز حيث يملك الفريقان 8 نقاط لكل منهما ويحلان في المركز الـ 13 والـ 14 على الترتيب.

ويحل الاتحاد الوصيف بـ 25 نقطة ضيفا على الفيصلي الحادي عشر بتسع نقاط ساعيا للفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة انتصاراته وتضييق الخناق على الهلال المتصدر فيما يأمل الفيصلي في استغلال عاملي الأرض والجمهور لإيقاف نزيف النقاط وتعويض خسارته الكبيرة أمام الأهلي في الجولة الماضية.